هشام الحمدوشي يتوج بطلا للعرب

 أسفرت العودة القوية للأستاذ الدولي الكبير في الشطرنج وبطل المغرب والعرب وأفريقيا عدة مرات، اللاعب هشام الحمدوشي إلى المنافسات الدولية بفوزه يوم السبت 01 نونبر 2018 بدبي بلقب البطولة العربية الفردية للشطرنج السريع.

وأحرز هشام الحمدوشي، الميدالية الذهبية بعد احتلاله للمرتبة الأولى برصيد خمس نقط ونصف بعد تغلبه على منافسيه في هذه البطولة الأستاذ الدولي الكبير بلحسن بلال والأستاذ الدولي الكبير محمد حدوش من الجزائر الشقيقة، اللذين احتلا المرتبة الثانية والثالثة على التوالي، في حين اكتفى الأستاذ الدولي الكبير من قطر الشقيقة اللاعب محمد السيد بالمرتبة الرابعة بأربع نقط و نصف.    

وتأتي هذه النتيجة الجيدة في إطار المشاركة الوطنية في البطولة العربية الفردية للرجال والسيدات للشطرنج السريع والشطرنج الخاطف والشطرنج الكلاسيكي للرجال والسيدات واجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشطرنج التي تحتضنها مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 26 نونبر و07 دجنبر 2018، تحت إشراف الاتحاد العربي للشطرنج.

ويشارك في هذه الأنشطة العربية الرسمية التي تدخل في سياق تنفيذ برنامج أنشطة الاتحاد العربي للشطرنج، كل من الأستاذ الدولي الكبير هشام الحمدوشي و الأستاذ الدولي محمد تيسير والأستاذة الدولية في الشطرنج رانية السباعي.

ومن المنتظر أن يشارك السيد مصطفى أمزال رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج ونائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي التي تنعقد على هامش البطولة العربية ابتداء من 04 نونبر 2018 إلى غاية 06 منه.

مواضيع ذات صلة