جدد هانز يواخيم فاتسكي الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الذي ينافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) يوم الاثنين الثقة في يورغن كلوب مدرب الفريق رغم النتائج المخيبة التي حققها الفريق في المسابقة مؤخرا، والتي كان آخرها الخسارة صفر/ 1 على ملعبه أمام هامبورغ يوم السبت الماضي.

وأبرم دورتموند مجموعة من الصفقات بلغت قيمتها ما يقرب من 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع تشيرو إيموبيلي هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، كما استعاد خدمات الياباني شينجي كاغاوا من مانشستر يونايتد الانجليزي، في الوقت الذي رحل فيه مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ.

ويعاني دورتموند من قائمة إصابات طويلة شملت مجموعة من عناصره الأساسية مثل ماركو ريوس وإيلكاي غوندوغان وهنريخ مخيتاريان، وهو ما أدى إلى تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

ورغم ذلك، يرى فاتسكي أن كلوب هو الرجل المناسب لقيادة الفريق للنهوض من كبوته الحالية. وصرح فاتسكي لمجلة (كيكر) الألمانية الرياضية "من الواضح أن بعض اللاعبين وصلوا إلى أقصى طاقاتهم، هذا أمر مفهوم، فهم ليسوا ماكينات".

أضاف "لا يوجد أدنى شك لدي في أن كلوب هو الرجل المناسب لدورتموند".

ويحتل دورتموند المركز الثالث عشر في ترتيب بوندسليغا حاليا، برصيد سبع نقاط.

ولم يفز دورتموند سوى في مباراتين فقط وتعادل في مباراة وخسر في أربعة لقاءات في بوندسليغا، علما بأن آخر فوز حققه الفريق في المسابقة يرجع إلى 13 شتنبر الماضي عندما تغلب 3/ 1 على فرايبورغ.

وكالات