- تنتظركم مواجهة قوية أمام الوداد، كيف تتوقعونها؟

«ستكون المواجهة نارية بكل المقاييس، سنرحل إلى مدينة الدار البيضاء من أجل البحث عن نتيجة الفوز للحفاظ على زعامتنا والتي لن نتنازل عنها هذا الموسم، وسنؤكد للجميع بأن فريق الكوكب استرجع هيبته ويجب على الجميع أن يضرب له ألف حساب.. نعرف أن الوداد سيسعى خلال هذه القمة البحث عن الإنتصار خصوصا بعد هزيمته الأخيرة أمام حسنية أكادير، حيث أصبح من المفروض عليه تحقيق الفوز للحفاظ على استقراره، لذلك سنسعى لاستغلال الضغط الذي سيكون عليه وإسقاطه بميدانه كما فعلنا خلال لقاء الذهاب بمدينة مراكش.. حاليا نناقش مباراة بمباراة وكل واحدة بحسب خصوصيتها».

- من ترشح للمنافسة على درع البطولة، وماذا عن الكوكب؟

«حاليا الحديث عن الاندية القادرة على الصمود والمنافسة على درع البطولة يبقى سابقا لأوانه، يجب انتظار على الأقل الدخول في غمار الثلث الأخير من البطولة لمعرفة الأندية التي تتوفر على النفس الطويل وقادرة على ركوب التحدي، على العموم لن  يخرج الأمر عن الأندية التي تحتل الصدارة حاليا كالمغرب التطواني والكوكب والفتح وحسنية أكادير والوداد والرجاء والدفاع الحسني الجديدي، أما بالنسبة لفريقي الكوكب المراكشي فسيعمل كل ما في وسعه ليظل عملاقا ويعيد السرور والبهجة للجماهير المراكشية والتي افتقدتها خلال السنين الأخيرة، وإن شاء اللقب سيكون بهجاويا».

- أين كانت انطلاقة العياطي؟

«كانت بدايتي مع فريقي الأم وفاء وداد بفئة الكبار ولم ألعب مع الفئات الصغرى، وبعدما فرضت وجودي بالفريق إلتحقت بالدفاع الحسني الجديدي ثم شباب الريف الحسيمي فالمغرب الفاسي، وخلال مرحلة الإنتقالات الشتوية كانت وجهتي نحو الكوكب المراكشي، وأتمنى أن أحقق معه كل ما ينتظره مسؤولي وعشاق فارس البهجة، وإن شاء الله سأبذل مجهودا مضاعفا لأكون في المستوى ولما لا قيادته للتتويج بدرع البطولة الإحترافية».

حاوره: عبد الحق جدعي