أكد محمد فاخر أنه تلقى عرضا لتدريب الوداد البيضاوي من فعاليات ودادية تحفظ عن ذكر إسمها، مؤكدا أنه توصل خلال الفترة الأخيرة بأربعة عروض مهمة من أندية مغربية تلعب بالبطولة الإحترافية لكنه أجل الحسم فيها جميعها لغاية إشعار قادم.

وتحدث فاخر لـ «المنتخب» مؤكدا: «خلال الفترة الأخيرة تلقيت عروضا تراوحت بين الطابع الرسمي وبين المفاوضات التي كان هدفها جس النبض بهدف معرفة موقفي بخصوص إمكانية العودة لأجواء الممارسة خلال ما تبقى من الموسم الكروي.

أنا مدرب محترف ولا يمكن أن أظل عاطلا لفترة طويلة، كما لا يمكن أن أتكهن بما سيؤول إليه مصيري ومستقبلي، ومع ذلك لم أغلق الباب في وجه أحد كما لم أعط موافقتي لأحد».

ADVERTISEMENTS

وتابع فاخر: «كنت دائما معارضا لفكرة التشويش على زميل يشتغل وما يزال حاضرا بالميدان، لذلك وضعت شرطا جوهريا يسبق كل تفاوض وهو أن لا أناقش عرضا لغاية توفير الظروف الملائمة له وخاصة من الناحية الأخلاقية.

تلقيت إتصالات من وداديين ومن أشخاص تربطني بهم علاقة احترام وتقدير داخل هذا النادي العريق، لكنني لم أرد رسميا على أحد وأكتفي حاليا بمتابعة المشهد من بعيد».

وعن الفريق الوطني قال فاخر: «على الجميع أن يكون واعيا بحجم المرحلة القادمة وأن يتحركوا في اتجاه وضع الأساس الصحيح لبناء منتخب وطني قوي، وأي تضييع للوقت هو إهدار للحظوظ وفيه المزيد من تعقيد الأوضاع، لذلك ينبغي الإسراع بتعيين ناخب وطني».

ADVERTISEMENTS

منعم.ب