سيعود الرجاء البيضاوي هذا الموسم للمشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية كممثل ثاني للكرة المغربية بعد المغرب التطواني حامل لقب النسخة الثالثة من البطولة الإحترافية، وحتى يكون الفريق الأخضر جاهزا من جميع النواحي لهذه المشاركة خصص المكتب المسير حيزا مهما في اجتماعه الأخير للحديث عن كيفية الإعداد لهذه المنافسة القارية، وخلاله تم التأكيد على ضرورة مباشرة كافة الترتيبات اللازمة من الآن وذلك للتغلب على كل الصعوبات التي قد تصادف الفريق في طريقه. ولهذه الغاية سيتم تكوين لجنة خاصة لمتابعة هذا الملف وذلك على غرار ما قام به الفريق في الموندياليتو الأخير، وفي هذا الإطار ستباشر اللجنة الطبية عملها واستعداداتها بإجراء فحوصات شاملة لكل اللاعبين وذلك قصد إعداد ملفات طبية لهم وهي إجراءات تعود الرجاء على القيام بها في كل موسم رياضي لتفادي حدوث أية مشاكل صحية للاعبين.
ويبدو بأن إدارة الفريق الأخضر قد استفادت بشكل كبير من مشاركاتها السابقة في هذه المنافسة القارية ما دفعها اليوم لإتخاذ كافة التدابير الإستباقية التي ستساهم بشكل فعلي في تدليل كل الصعوبات التي تصادف الفرق المغربية في رحلاتها الإفريقية، ولهذا الغرض ستبحث هذه اللجنة إمكانية إبرام إتفاقية مع الخطوط الجوية الملكية المغربية تضمن بموجبها هذه الأخيرة تنقلات الفريق الأخضر للأدغال الإفريقية. ويبقى هاجس البحث عن بعض الموارد المالية الجديدة أهم ما يشغل بال المكتب المسير الذي يسعى جاهدا لتغطية هذه المصاريف من خلال البحث عن مستشهرين وبعض الموارد الأخرى من حقوق النقل التلفزيوني الخاصة بمباريات الأدوار الأولى قبل الدخول لدور المجموعات باعتبار أن جهاز (الكاف) فوت حقوقها لقناة بين سبورت.
ودائما في نطاق توسيع دائرة البحث عن موارد مالية إضافية وبعد مرور أسبوع واحد على افتتاح أول متجر ضمن مجموعة متاجر «رجا ستور» وفي غياب الرئيس محمد بودريقة الذي كان متواجدا رفقة الفريق الأخضر بمدينة أكادير أشرف بعض أعضاء المكتب المسير للرجاء يوم الخميس الماضي على افتتاح ثاني متجر بالعاصمة الإقتصادية. 
في وسط المدينة على مقربة من بنك المغرب، وقص شريط الإفتتاح بوبكر عماري نائب الرئيس ورئيس لجنة التسويق بحضور الكاتب العام أحمد بونانة وأمين المال يوسف أمير وطارق لحمامي مدير رجاستور وبعض الفعاليات الأخرى. 
وساهم الإقبال الكبير على منتوجات الفريق في المتجر الأول بمنطقة درب السلطان وتحقيقه لمداخيل مهمة في تشجيع المكتب المسير على الإسراع بافتتاح هذا المتجر الثاني وسط المدينة في انتظار افتتاح باقي المتاجر في العديد من النقط بالعاصمة الإقتصادية. 
هذا ويبقى الهاجس الذي يقلق راحة المكتب الحالي هو تجاوز الفريق لمرحلة الفراغ التي يمر منها مع بداية هذا الموسم والتي كان من تداعياتها تغيير الطاقم التقني وتقديم رشيد البوصيري لإستقالته من مهامه وذلك حتى يتفرغ لباقي الأوراش الأخرى ومنها مشاركة الفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية والتي تبقى من أولويات المكتب الحالي باعتبار الفوز بها هو المفتاح الوحيد للعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

إبراهيم بولفضايل