اعتبر الاسباني جوزيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين ان الفريق البافاري الوحيد الذي لم ينهزم في البوندسليغا حتى الان, يلعب "أفضل من الموسم الماضي".

وقال غوارديولا (43 عاما) في تصريح على موقع النادي بعد يومين على الفوز الكبير على مضيفه اينتراخت فرانكفورت (4-صفر): "النتائج تدل على اننا على الطريق الصحيح, نتحسن باستمرار ونلعب بطريقة افضل من العام الماضي في الفترة ذاتها".

واضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 17 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم (14 فوزا و3 تعادلات): "نحن أفضل قليلا لأننا نلعب كثيرا ونركض أقل", مركزا على الجهد الذي يبذله اللاعبون في التدريبات والذين "يكونون دائما حاضرين معنويا".

ADVERTISEMENTS

ولكن المدرب السابق لبرشلونة الاسباني يعتبر بان فريقه "لا يلعب مثلما يرغب فيه شخصيا وانه لا يزال بامكانه تطوير الكثير من التفاصيل الصغيرة".

ويمني مدرب ابطال المانيا في العامين الاخيرين النفس باستغلال فترة التوقف الدولية "لتحليل ما قدمناه بطريقة جيدة وما يمكن تحسينه".

وحجز الفريق البافاري بطاقته الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد 4 انتصارات متتالية وضمن صدارة المجموعة, كما بلغ ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها, ويتصدر البوندسليغا بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر فولفسبورغ.

ADVERTISEMENTS

ولكن بجمعه 27 نقطة من اصل 33 نقطة ممكنة في الدوري, فان الفريق البافاري يتخلف بفارق نقطتين عن رصيده في الفترة ذاتها من الموسم الماضي وبفارق 3 نقاط عن رصيده في الفترة ذاتها في موسم 2012-2013 بقيادة يوب هاينكيس عندما حقق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا).

وكالات