قال نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم الاربعاء انه مدد تعاقده مع مديره الرياضي ماتياس سامر لثلاثة اعوام اضافية ليستمر الارتباط بن الطرفين حتى 2018 مكافأة له على نجاحه مع الفريق.

وكان سامر لاعب منتخب المانيا السابق انضم الى بايرن ميونيخ في 2012 قادما من الاتحاد الالماني للعبة حيث عمل مديرا للكرة.

وقال سامر للصحفيين "العامان والنصف التي قضيتها مع بايرن كانوا غاية في التركيز وغاية في النجاح ايضا.. انا سعيد جدا هنا في النادي ويشرفني الاستمرار في خدمته."

وخلال وجود سامر مع بايرن حقق النادي البافاري نجاحات كبيرة اذ فاز بلقب الدوري المحلي في موسمي 2013 و2014 وبكأس المانيا في 2014 وبدوري ابطال اوروبا في 2013.

وفي الموسم الحالي ينفرد بايرن ايضا بصدارة الدوري الالماني متفوقا باربع نقاط على اقرب ملاحقيه وضمن التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري ابطال اوروبا قبل خوض اخر جولتين من دور المجموعات.

وقال سامر الذي سبق له اللعب مع بروسيا دورتموند وتدريبه "هناك اهداف كبيرة للنادي وانا اود المساعدة في تحقيق هذه الاهداف."

وقال كارل هوفنر رئيس بايرن ان رئيس النادي السابق المسجون اولى هونيس سينضم الى النادي للعمل مع فرق الشبان بداية من العام المقبل.

واضاف هوفنر قوله "سيرتبط معنا بعقد وحسب رغبته فانه سيعمل مع فرق الشبان.. كلنا نتطلع الى ذلك."

وفي يونيو حزيران الماضي بدأ هونيس تنفيذ حكم بالسجن لمدة ثلاثة اعوام ونصف بسبب التهرب الضريبي الا انه يتوقع الافراج عنه (بشروط) في يناير كانون الثاني المقبل.

وكالات