تحمل الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم بين طياتها لقاءا يعتبر بمثابة لقاء المتناقضات بين اتحاد طنجة ووداد تمارة.
لقاء ملغوم بين فارس البوغاز المتصدر الذي يتزعم البطولة ويعض بالنواجد على مقدمة الترتيب ووداد تمارة الصاعد الجديد والذي يسعى للحفاظ على مكانته.
إتحاد طنجة الذي يقود القافلة بمجموع 20 نقطة بستة إنتصارات وتعادلين لا خيار أمامه سوى الفوز لضمان البقاء في الصدارة.. ووداد تمارة الذي يتواجد ضمن أندية أسفل الترتيب بانتصار وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم سيعمل من أجل تفادي الهزيمة الرابعة التي قد تزج به في غياهب المؤخرة مع جمعية سلا والنادي المكناسي.
إتحاد طنجة إستغل توقف البطولة وخاض عدة مباريات ودية ضد أندية الهواة.. كانت الغاية منها الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والتحضير للمباريات القادمة.. وأيضا محاولة البحث عن قطع غيار جديدة يمكن أن يستفيد من خدماتها الفريق في الميركاطو الشتوي القادم كحارس أجاكس طنجة الذي يتدرب حاليا مع الإتحاد في انتظار فترة الإنتقالات الشتوية بعدما اقتنع الطاقم التقني بمؤهلاته.
المدرب أمين بنهاشم الذي اعترف في الندوة الصحفية الأخيرة التي عقدها الفريق مؤخرا أنه راض على النتائج وغير راض على الأداء أكد أن فريقه ما يزال يعاني من الجهة اليسرى سيعمل على إيجاد الحلول وتصحيح الأخطاء وإغلاق الكتاب المفتوح الذي الذي ظهرت فقراته في مباراة كأس العرش المتلفزة أمام نهضة بركان.
مباراة إتحاد طنجة – وداد تمارة قد تقام على الأرجح بالملعب الكبير بطنجة بعد الإتصالات التي قام بها رئيس مجلس المدينة فؤاد العوماري مع مسؤولي «سونارجيس» لحل الإشكالات العالقة والإتفاق على إجراء باقي مباريات الموسم بهذا الملعب، عوضا عن ملعب مرشان التي تحتاج أرضيته إلى الإصلاح.
الجماهير الطنجية التي ضاقت ذرعا بالإزدحام عازمة على الحضور بكثافة لدعم وتشجيع فريقها في الملعب الكبير ضد اتحاد تمارة.. وهي فرصة لمشاهدة الـمباراة في جو من الإرتيا ح وأيضاً إنعاش خزينة الفريق.

طنجة: مصطفى السباعي