وفاق سطيف يستهدف المربع الذهبي ببطولة كأس العالم للأندية

أكد خير الدين ماضوي مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن فريقه يستهدف التأهل للمربع الذهبي خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة من العاشر الى 20 دجنبر الجاري.
 
وقال ماضوي في مؤتمر صحفي اليوم السبت " سنلعب بطولة كأس العالم للأندية  بدون ضغط وبدون عقدة ايضا ولكن بعزيمة أكبر. طموحنا هو بلوغ الدور قبل النهائي من هذه المنافسة وتكرار ما فعله مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي اللذين وصلا للنهائي".
 
ويخشى ماضوي من الارهاق الذي قد يصيب لاعبين الذين لعبوا ثماني مباريات بالدوري الجزائري في ظرف 28 يوما لكنه بدا متفائلا بتجاوز هذا العائق لكون الفريق يعول على 23 لاعبا.
وأكد ماضوي أن بعثة وفاق سطيف ستغادر الى المغرب صباح الثلاثاء المقبل  على متن طائرة خاصة وأن الفريق سيجري معسكرا اعداديا بالرباط لمدة ثلاثة أيام، قبل أول مباراة ضد الفائز من مواجهة المغرب التطواني المغربي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقررة السبت المقبل.
 
واعتبر ماضوي أن اندية المغرب التطواني وأوكلاند سيتي وسان لورنزو الارجنتيني(المنافس المحتمل لسطيف في الدور قبل النهائي)، تملك نفس الحظوظ في هذه البطولة.
 
من جهته، جدد حسان حمار رغبته في الرحيل عن رئاسة وفاق سطيف في يونيو المقبل، كاشفا انه بصدد القيام باستثمارات في المجال الرياضي خارج مدينة سطيف.

وكالات

مواضيع ذات صلة