كأس العالم للأندية : خاميس قد يلعب المقابلة التي ستجرى يوم 20 دجنبر الجاري

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الاثنين، أن الدولي الكولومبي لاعب ريال مدريد خاميس رودريغيز، الذي أصيب أول أمس السبت، قد يلعب المباراة التي ستجرى يوم 20 دجنبر الجاري بمراكش، في إشارة إلى لقاء الترتيب أو المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم المغرب 2014 (10-20 دجنبر).

وأوضح أنشيلوتي، في ندوة صحفية قبل المباراة التي ستجمع غدا الثلاثاء ريال مدريد بالنادي البلغاري لودوجوريتس برسم الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا، أن "خاميس قد يكون جاهزا للمباراة التي ستقام يوم 20 دجنبر الجاري".

وأضاف المدرب الإيطالي أن الفحوصات التي أجريت للاعب الكولومبي أكدت أنها "إصابة طفيفة" على مستوى عضلة الساق، مشيرا إلى أن الجهاز التقني سيتابع عن كثب تطور حالة هذا اللاعب.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد ذكرت أمس الأحد أن خاميس رودريغيز قد يغيب عن لقاءات كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

وتم استبدال خاميس رودريغيز في الدقيقة 52 إثر إصابته في عضلة الساق خلال المباراة التي جمعت، أول أمس السبت، نادي "الميرينغي" بفريق سيلتا فيغو برسم الدورة 14، والتي انتهت بفوز ريال مدريد (3-0).

وسيكون أول ظهور لريال مدريد يوم 16 دجنبر الجاري في مباراة نصف النهائي لهذه الكأس ضد الفائز في المباراة التي ستجمع بين نادي كروز أزول المكسيكي ويسترن سيدني الأسترالي (بطل الاتحاد الاسيوي).

وكأس العالم 2014 للأندية هي الثانية التي تقام بالمملكة بعد الدورة العاشرة التي نظمت في دجنبر 2013، التي جرت بالملعب الكبير بمراكش وملعب أكادير، وتوج بلقبها نادي بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، بعد تفوقه على الرجاء البيضاوي بهدفين للاشيء في المباراة النهائية. 

و.م.ع

مواضيع ذات صلة