كأس العالم للأندية- المغرب 2014 .. تعبئة اللجنة المنظمة لضمان نجاح الدورة

أكد الجزائري محمد راوراوا، رئيس اللجنة التنظيمية لكأس العالم للأندية لكرة القدم 2014، المقرر إجراؤه بكل من الرباط ومراكش ما بين 10و20 دجنبر الجاري، أن اللجنة المنظمة سخرت جميع الوسائل الضرورية لضمان نجاح هذه التظاهرة الرياضية التي يحتضنها المغرب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف خلال ندوة صحفية نظمت اليوم الثلاثاء بمراكش، بحضور الكاتب العام للفدرالية الدولية لكرة القدم السيد جيروم فالكي ومدير النسخة ال11 لكأس العالم للأندية الصديق العلوي وممثلو وسائل الإعلام الوطنية والاجنبية، أنه تم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه التظاهرة خاصة في ما يتعلق بالتغطية الإعلامية والتذاكر والمبيت، متمنيا أوفر الحظوظ لفريق المغرب التطواني وأن يحذو حذو فريق الرجاء البيضاوي الذي استطاع أن يبلغ النهاية خلال الدورة الأولى لهذه التظاهرة.

ومن جهته، أكد أحمد غايبي، عضو اللجنة التنظيمية المحلية، أن نجاح هذه التظاهرة سيمكن المغرب من التطلع إلى تنظيم كأس العالم لكرة القدم.

وتجمع هذه الدورة أندية تشارك لأول مرة (سان لورينزو، كروز أزول، ويسترن سيدني فانديريس، الستيف والمغرب التطواني)، ثم نادي ريال مدريد وأوكلاند سيتي، التي سبق لها أن شاركت في هذا الدوري.

مواضيع ذات صلة