مونديال الأندية 2014.. ماضوي: عودة زياية جاءت في التوقيت المناسب

أثلجت عودة مهاجم وفاق سطيف, عبد المالك زياية, بعد شفائه من الإصابة, صدر مدربه, خير الدين ماضوي, ذلك قبل أيام معدودات من دخول الوفاق غمار منافسات كاس العالم للأندية لكرة القدم التي ستنطلق اليوم الأربعاء بالمغرب وتتواصل الى غاية 20 دجنبر الحالي.

وصرح ماضوي قائلا: "عودة زياية إلى المنافسة جاءت في التوقيت المناسب. أنا مقتنع بأن تجربته ستشكل إضافة كبيرة و حقيقية لنا في هذه البطولة". 

ويتواجد حامل اللقب الإفريقي منذ أمس الثلاثاء بالرباط على أهبة الاستعداد, حيث يتعرف على منافسه في الدور ربع النهائي المقرر يوم السبت المقبل بعد إجراء لقاء المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي اليوم الاربعاء بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية.

واضاف المسؤول الأول عن العارضة التقنية السطايفية " لقد استرجع زياية جيدا إمكانياته بعد إصابته ولعب جزء من اللقاء الماضي في البطولة الوطنية أمام شباب بلوزداد ولم يخيب أملنا فيه".

وقبل لقاء شباب بلوزداد الذي جرى يوم السبت الماضي, كان المهاجم البالغ من العمر 30 عاما, مرغما على الابتعاد عن الملاعب منذ الفاتح نونبر, موعد إجراء لقاء العودة لنهائي رابطة ابطال إفريقيا ضد فيتا كلوب الكونغولي والذي شارك فيه وهو يعاني من إصابة في الأضلع.

ويخوض زياية تجربته الثانية مع وفاق سطيف بعد أن غادره في عام 2010 للانتقال للعب في العربية السعودية ثم تونس, ليعود بعدها الى الجزائر في دجنبر 2013 , لحمل ألوان إتحاد الجزائر. 

وفي الصائفة الماضية عاد زياية مجددا الى وفاق سطيف, وهي العودة التي كانت ناجحة باعتبار أنها توجت بلقب افريقي ساهم فيه كثيرا, بفضل الاهداف الثلاثة التي سجلها في مرحلة المجموعات.

وكالات

مواضيع ذات صلة