طلعت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين بعناوين مثيرة، للتعليق على الفوز الكبير الذي حققه نادي أس ميلان بهدفين نظيفين أمس الأحد بملعب سامبدوريا عن الدورة 25  للبطولة الإيطالية، حيث قالت أن الميلان أصبح مضيئا بفضل لمسة سحر مغربية كناية على الحضور الوازن والرائع للنجم المغربي عادل تاعرابت الذي يعود له الفضل في تحقيق الميلان للفوز الثاني له على التوالي عندما وقع الهدف الأول وكان وراء التمريرة الحاسمة التي سجل منها المغربي الأصل عادل رامي الهدف الثاني.

وأثنت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت على المستويات الرائعة التي ما فتئ يقدمها عادل تاعرابت منذ إنضمامه إلى الميلان خلال الإنتدابات الشتوية قادما من فولهام الأنجليزي على سبيل الإعارة.

وفي ثالث مباراة يخوضها عادل تاعرابت مع ميلان في البطولة الإيطالية تمكن من تسجيل هدفين، ما يقول بأن الصفقة ناجحة لفريق ميلاني يحاول تصحيح العديد من الإختلالات التي إشتكى منها مع بداية الموسم بسبب رحيل العديد من العناصر الوازنة والأساسية.

يذكر أن عادل تاعرابت إنتقل على سبيل الإعارة إلى الميلان وينص العقد على إمكانية شراء العقد بمبلغ 7 ملايين أورو وقد إرتفعت العديد من الأصوات داخل الميلان تطالب بسرعة ضم عادل تاعرابت بصفة نهائية  في وقت يطالب المدرب سيدورف بعدم التسرع لأنه يعتقد أن تاعرابت بحاجة إلى مزيد من الوقت ليطلق العنان لقدرات خارقة للعادة.

المنتخب