كأس العالم للأندية : فلورنتينو بيريز سيقود وفد ريال مدريد إلى المغرب

سيقود رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وفد "الميرينغي" الذي سيشارك في الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمغرب ما بين 10 و20 دجنبر الجاري، بحسب ما علم لدى بطل أوروبا.

وقال مسؤول بقسم الاتصال بالنادي الإسباني العريق الأكثر ألقابا في العالم "إن وفد ريال مدريد سيتوجه إلى المغرب الأحد القادم وسيلعب الثلاثاء المقبل مباراة نصف النهاية"، مشيرا إلى أن وفد نادي "الميرينغي" سيرأسه فلورنتينو بيريز وسيضم عددا من المسيرين.

وباستثناء الكرواتي لوكا مودريتش، المصاب، سيتوجه جميع لاعبي ريال مدريد إلى المغرب للمشاركة في هذا العرس الرياضي العالمي، بما في ذلك الكولومبي خاميس رودريعيز، المصاب في ساقه، والذي قد يلعب مباراة الترتيب أو المباراة النهائية التي ستجرى يوم 20 دجنبر الجاري بالملعب الكبير لمراكش.

وسيجري النادي الملكي أربع حصص تدريبية خلال مقامه بالرباط حيث ستقام مباراة نصف النهائية، وبمراكش، المدينة التي ستستضيف مباريات الترتيب ونهائي كأس العالم للأندية.

وقبل توجهه إلى المغرب، سيلعب نادي ريال مدريد مساء غد الجمعة مباراة ضد فريق ألميريا الأندلسي، وذلك في إطار منافسات البطولة الإسبانية.

وكان مدرب نادي ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، قد صرح الاثنين الماضي، أن المغرب يتوفر على بنية تحتية "من مستوى جيد" لضمان تنظيم ممتاز للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014).

وقال أنشيلوتي، في ندوة صحفية بمدريد "إن المغرب بلد يتوفر على بنية تحتية جيدة" لاستضافة حدث مثل كأس العالم للأندية. 

و.م.ع

مواضيع ذات صلة