كأس العالم للأندية.. خير الدين مضوي: وفاق سطيف الجزائري متوثب لبلوغ دور نصف النهاية

أكد خير الدين مضوي، مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري (بطل إفريقيا)، أن فريقه سيدخل أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014) وعينه على بلوغ المربع الذهبي.

وقال مضوي، في ندوة صحفية عقدها مساء اليوم الجمعة بالمركز الإعلامي التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، "سنعمل على تقديم صورة مشرفة عن كرة القدم الجزائرية التي تمر بإحدى أزهى فتراتها وبلوغها دور ثمن نهاية كأس العالم للمنتخبات (البرازيل 2014)".

وأوضح أن لاعبي فريقه مصممون على تقديم عرض جيد أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) وتحقيق نتيجة الفوز المرادف لبلوغ المربع الذهبي ولما لا بلوغ المباراة النهائية".

وأضاف أن أوكلاند سيتي فريق قوي وله خبرة في مثل هذه المناسبات على اعتبار أنه يشارك للمرة السادسة في مشواره الرياضي، وقد خاض مباراة افتتاح كبيرة، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه سيعملون على الاستفادة من عامل العياء الذي لحق بلاعبي الفريق المنافس بعدما خاض 120 دقيقة أمام فريق المغرب أتلتيك تطوان.

وأشار مضوي إلى أنه لا يجب التقليل من قيمة الفريق المنافس إلى جانب الأخذ بعين الاعتبار الاستراتيجية التي لعب بها الفريق النيوزيلندي مباراته الأولى، وبأن فريقه سيخوض مباراة ربع النهاية بأسلوبه المعتاد والمبني على الهجوم والضغط على الفريق المنافس.

يذكر أن فريق وفاق سطيف (النسور السوداء)، يشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم للأندية باعتباره بطلا للقارة السمراء على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي بتعادله معه 1-1 في إياب اللقاء النهائي بالجزائر مستفيدا من تعادله معه 2-2 في مباراة الإياب.

وتنطلق مباراة وفاق سطيف وأوكلاند سيتي على الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد بالله بالرباط.

و.م.ع

مواضيع ذات صلة