بوبوفيتش:لاعبو سيدني متحمسون وجاهزون لتشريف كرة القدم الأسترالية

أكد توني بوبوفيتش، مدرب فريق وسترن سيدني واندريرز الأسترالي (بطل آسيا)، أن لاعبي فريقه متحمسون وجاهزون لتشريف كرة القدم الاسترالية عندما يواجهون غدا السبت بالرباط فريق كروز آزول المكسيكي (بطل أمريكا الوسطى والكاريبي الكونكاكاف)، برسم دور ربع نهاية النسخة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية (المغرب 2014).

وأوضح بوبوفيتش، في ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة بالمركز الصحفي التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أن لاعبي فريقه متحمسون وجاهزون بدنيا ونفسيا لخوض مباراة الغد وكلهم ثقة وأمل في تجاوز عقبة دور ربع النهاية على الرغم من قوة الفريق المكسيكي ذو التاريخ الحافل والذي يتوفر على عناصر جد متمرسة ومتألقة على مستوى جميع خطوطه.

وأضاف، "حضرنا للمباراة والبطولة ككل بشكل جيد ونحن عازمون على الذهاب إلى أبعد الحدود، نحن هنا بالمغرب من أجل أن نبرهن للعالم مدى قوتنا وبالتالي تمثيل بلدنا أستراليا وقارة آسيا أحسن تمثيل"، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع لركوب التحدي.

وأبرز أن "المهمة لن تكون سهلة لكن بالعزيمة والإصرار والتفاني في الدفاع عن ألوان الفريق سنصل إلى دور نصف النهاية ومواجهة فريق ريال مدريد الإسباني العتيد في لقاء تاريخي بكل المقاييس" .

وعن المستوى التنظيمي، أعرب مدرب فريق وسترن سيدني عن ارتياحه وجميع أفراد الوفد الأسترالي للظروف الممتازة التي سهرت اللجنة المحلية المنظمة على توفيرها لجميع الأندية المشاركة وعلى جميع المستويات.

وستنطلق مباراة ويسترن سيدني واندريرز وكروز آزول، المقررة غدا السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على الساعة السابعة والنصف مساء.

يذكر أن فريق ويسترن سيدني الأسترالي، الذي تأسس قبل سنتين فقط (2012)، شكل أكبر مفاجأة بعدما توج بطلا لكأس أستراليا في عام 2013 ثم الفوز بلقب دوري أبطال آسيا عام 2014 ليضمن مشاركته في كأس العالم للأندية لأول مرة ممثلا للقارة الصفراء وليصبح أول فريق أسترالي يحقق هذا الإنجاز منذ انضمام اتحاد أستراليا إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، علما بأن مواطنه أديلاييد يونايتد خسر نهاية دوري الأبطال أمام فريق غامبا أوساكا الياباني عام 2008. 

وانتزع فريق ويسترن سيدني لقب دوري أبطال آسيا عقب تعادله بالرياض مع فريق الهلال السعودي بدون أهداف في المباراة النهائية إياب بعدما كان قد فاز ذهبا بهدف دون رد. 

مواضيع ذات صلة