مدرب كروز أزول : قادرون على تحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد

أعرب لويس فيرناندو مدرب فريق كروز أزول المكسيكي عن ثقته بقدرة فريقه على إحداث مفاجأة في المباراة التي ستجمعه مع ريال مدريد بعد غد الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية. 
 
وقال فيرناندو بعد فوز فريقه على منافسه ويسترن سيدني الاسترالي بنتيجة 3/1 في الوقت الاضافي من المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت: "إنه المرشح الأوفر حظا .. ليس فقط في مواجهتنا ولكن في البطولة ككل ولكن المفاجآت تحدث في كرة القدم".
 
وأضاف: "لدينا ثلاثة أيام لتحليل الموقف جيدا ووضع خطة لمواجهة الفريق الأفضل في العالم الذي فاز في 20 مباراة متتالية حتى الآن ومن أجل أن نتجاوز الإرهاق الذي أصابنا بعد أن لعبنا 120 دقيقة على أرضية رديئة".
 
ويعتبر ريال مدريد الفائز بعشرة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا المرشح الأوفر حظا للفوز ببطولة العالم للأندية بالمغرب بعد أن جمع في رصيده في الفترة الأخيرة 20 انتصارا متتاليا بفضل نجمه الكبير كريستيانو رونالدو.
 
وقال فيرناندو: " لاعبونا على درجة عالية من اللياقة ويتمتعون بشخصية قوية .. علينا أن نحاول اداء مباراة جيدة والانتشار في كافة أرجاء الملعب".
 
وكشف المدرب المكسيكي عن رغبته في أن تكون أرضية ملعب مباراة فريقه أمام ريال مدريد أفضل حالا.
 
وتابع قائلا: "العمال لديهم الكثير من العمل خلال الأيام الثلاثة المقبلة .. أتمنى أن ينجزوا عملهم على أكمل وجه .. هذا الأمر سيكون مفيدا للعرض الكروي .. ثلاثة أيام ليست كافية لجعل الملعب يبدو بحالة رائعة ولكن على الأقل سيحظى ببعض التحسن".
 
وأشار قائلا: "يبدو جليا أن ريال مدريد لن يشعر بالراحة في هذا الملعب ولكن أتمنى أن يتوقف المطر حتى يمكننا أن نواجه الفريق الأفضل في العالم في ظروف جيدة".
 

وكالات

مواضيع ذات صلة