كارلو أنشيلوتي: التتويج سيكون رائعا لنا أمام جمهورنا بالمغرب

في الندوة الصحفية التي خصصها الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية ،قبيل مواجهة كروز أزول المكسيكي غدا الثلاثاء ،تحدث ربان الفريق الملكي عن عدم تدخل الفريق الإسباني لترحيل اللقاء من الرباط لمراكش،وأمله في إنهاء سنة 2014 بتتويج بلقب كأس العالم للأندية .
أنشيلوتي تحدث في الندوة التي حضرها موقع "المنتخب"وأكد صعوبة مواجهة شالك الالماني ،ورفض الحديث عن الحارس الذي سيدخل به مباراة النصف أمام كروز أزول المكسيكي .

هل ريال مدريد هو من طلب الإنتقال للعب بمدينة مراكش وضغط مسؤولوه من أجل ذلك ،أم رضختم لإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وكان من وراء عملية نقل مباراة النصف من   الرباط  أمام كروز أزول ؟

ريال مدريد ليس له علاقة بنقل مباراة النصف أمام كروز أزول لمدينة مراكش ،توصلنا بمعلومات من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ،تؤكد أننا  لن نلعب هنا بالرباط ،وإنتهى الأمر ،لم نضغط على أي أحد ،وأعود وأكرر أننا لم نطالب بأي تغيير للملعب .

كسبتم عصبة الأبطال ،والفوز بكأس العالم للأندية  سيكون بمثابة أجمل نهاية للفريق الملكي سنة 2014 ،ماذا يمثل لك الفوز بمسابقة من حجم كأس العالم للأندية ؟
تمثل كل شيء بالنسبة لي ولكافة لاعبي فريق ريال مدريد ،كما ذكر بيبي في تدخله ،التتويج سيكون رائعا لنا بالمغرب أمام جمهورنا ،وسنعمل جاهدين للظهور بصورة إيجابية ،الريال فريق للألقاب وهدفنا إنهاء العام على أحسن وجه .

توصي بضرورة تمديد عقد اللاعب راموس هل اللاعب مهم لك بدرجة كبيرة ،وكيف تعلق على مواجتكم مجددا لشالك في دور ثمن نهائي عصبة الأبطال؟
راموس يمثل جزءا كبيرا من بيت ريال مدريد ،نركز حاليا على مشاركتنا في كأس العالم للأندية ،ولاأريد الخوض في الحديث عن اللاعبين ،وبخصوص مواجهتنا لفريق شالك الألماني ،فغالبا ما تكون المواجهات الإسبانية الألمانية قوية ،أتمنى أن نذهب إلى أبعد حد في منافسة عصبة الأبطال ونظهر كافة إمكانياتنا .

من الحارس الذي قد نراه رسميا أمام كروز أزول ؟
الحارس ؟الحارس سيكون هو حارس ريال مدريد بكل تأكيد .

أمين المجدوبي

مواضيع ذات صلة