مدرب كروز أزول: كنا نعرف أن الفوز على ريال مدريد شبه مستحيل

أشاد لويس فيرناندو تينا المدير الفني لفريق كروز أزول المكسيكي بفريق ريال مدريد الأسباني بعد الهزيمة التي تجرعها فريقه أمام العملاق المدريدي برباعية نظيفة أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية بالمغرب.

وقال المدرب  المكسيكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "يبدو جليا أن ريال مدريد حقق فوزا مستحقا .. إنه فريق صاحب مستوى عال .. نتيجة 4 / صفر توضح كيف كان سير المباراة".

وأضاف: "علينا أن نهنئ ريال مدريد ليس فقط على ما حققه اليوم ولكن على كل ما يحققه من انجازات في الوقت الراهن"، في إشارة إلى نجاح النادي الملكي في الفوز بالمباراة 21 له على التوالي.

وتابع قائلا: "لقد كان شيئا مفرحا مواجهة هذا الفريق .. كنا نأمل أن نستحوذ على الكرة بشكل أكبر والوصول إلى المرمى أكثر والخروج بنتيجة أكثر ايجابية".

ويواجه فريق كروز أزول يوم السبت المقبل الخاسر من المباراة التي تجمع بين فريقي سان لورينزو الأرجنتيني ومنافسه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأوضح تينا قائلا: "كنا نعلم أن الفوز شبه مستحيل ولكن الحصول على المركز الثالث مهم جدا .. سنسعى بكل طاقتنا من أجل ذلك". يذكر أن خيراردو تورادو لاعب كروز أزول قد أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 40 من المباراة عندما كان فريقه متأخرا بهدفين.

وعن هذا تحدث تينا قائلا: "كان يمكن أن يساهم هذا الهدف الضائع في تغيير الوضع .. كان ليدعم الناحية المعنوية للفريق بشكل كبير ولكن كان واضحا أن ريال مدريد كان أكثر تفوقا وأنه كان ليفوز في نهاية المباراة".

واختتم قائلا: "لقد كافحنا .. الفريق قدم كل ما لديه .. لقد فعلنا كل شيء في الملعب .. إنها تجربة جيدة علينا أن ننظر لها بإيجابية".

وكالات

مواضيع ذات صلة