بطولة العالم للاندية: سان لورنزو الى النهائي بعد وقت اضافي

تأهل سان لورنزو الارجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس الى المباراة النهائية من بطولة العالم في كرة القدم للاندية المقامة في المغرب, اثر فوزه على اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانيا 2-1 بعد التمديد في نصف النهائي اليوم الاربعاء في مراكش.

وكان اوكلاند افضل تنظيما وانسجاما بين لاعبيه وفي صفوفه, وهدد مرمى منافسه في كثير من الاحيان لكنه لم يوفق, وافتتج بطل ليبرتادوريس التسجيل بواسطة بابلو باريينتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بعد عرضية من ايمانويل ماس من الجهة اليمنى اصلحها بيمناه وتابعها بيسراه على يسار الحارس تامالي وليامس في اسفل الزاوية (45+2).

وفي الشوط الثاني, تمكن اوكلاند من ادراك التعادل بعد تمريرة من الجنوب افريقي راين دي فريز الى الصربي ماركو ديورديفيتش قطعها من امامه بفدائية الحارس سيباستيان توريكو فوصلت الكرة الى الاسباني انخل برلينغا انهاها في الشباك (67).

وخاض الفريقان وقتا اضافيا, وحسم سان لورنزو النتيجة في مستهله بتسجيله الهدف الثاني بعد لعبوة مشتركة بين صاحب الهدف الاول باريينتوس وماورو ماتوس الذي اودعها الشباك (93).

وتنتظر سان لورنزو مهمة صعبة جدا قياسا على ادائه في النهائي السبت مع ريال مدريد الاسباني الفائز امس 4-صفر على كروز ازول المكسيكي الذي سيواجه اوكلاند على المركز الثالث في اليوم ذاته.

مواضيع ذات صلة