أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا)، أن فريقه الذي سيواجه نادي سان لورينزو الأرجنتيني (بطل أمريكا اللاتينية) غدا السبت على أرضية الملعب الكبير بمراكش (السابعة والنصف مساء) في المباراة النهائية للنسخة ال11 لكأس العالم للأندية (المغرب 2014)، عازم على نيل اللقب العالمي.

وقال أنشيلوتي، في ندوة صحفية عقدها عشية اليوم الجمعة رفقة المدافع سيرجيو راموس بالمركز الإعلامي التابع للملعب الكبير بمراكش قبيل الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم، إن الموندياليتو يشكل فرصة رائعة بالنسبة لنا لإنهاء "سنة لن تنسى".

و أضاف، أنه على لاعبي الفريق الإسباني استغلال مساندة ودعم الجهور المغربي، الذي لم ولن يبخل عليهم بتشجيعاته ودفعهم إلى تحقيق اللقب.

وأشار التقني الإيطالي، بخصوص المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم والذي سجل 25 هدفا في 15 مباراة في البطولة الإسبانية، إلى أن الأخير "سيسجل في اللقاء النهائي" بعدما كان وراء تمريرتين حاسمتين في مباراة نصف النهاية أمام فريق كروز أزول المكسيكي.

أما بخصوص الدولي الكولومبي خميس رودريغيز، الذي أصيب في عضلة الساق يوم 6 دجنبر الجاري أمام فريق سيلتا فيغو (3-0)، أكد أنشيلوتي أن اللاعب تماثل للشفاء وسيكون جاهزا لخوض المباراة النهائية، في المقابل تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس بعد إصابته في الفخذ في مباراة نصف النهاية أمام فريق كروز أزول (4-0).

و.م.ع