أستراليا تترقب عودة جيديناك

كشف انج بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا أن قائد فريقه ميلي جيديناك قد يتمكن من المشاركة في المباراة أمام كوريا الجنوبية السبت على   بريزبين ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا 2015.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، فيما خرجت الكويت وعمان من المنافسة.

وقد ضمنت أستراليا وكوريا الجنوبية التأهل للدور ربع النهائي ويكفي الأولى التعادل لضمان الصدارة اذ تتقدم على كوريا بفارق الأهداف.

وقال بوستيكوغلو في المؤتمر الصحفي الجمعة: "لدينا تدريب اليوم، وباستثناء كريس هرد الذي تعرض لإصابة قوية، فإن جميع اللاعبين ومن ضمنهم ميلي جيديناك سيشاركون في تدريب اليوم".

وأضاف: "جميع الذين شاركوا في المباراة الماضية قدموا مستوى جيداً، وبالتالي نحن نتطلع لخوض هذه المباراة. سيتم اختيار تشكيلة الفريق في هذه المباراة بذات الطريقة كما فعلت في المباراتين الماضيتين، حيث سنختار تلك التي نعتقد أنها قادرة على تحقيق الفوز".

وأوضح: "ميلي متحمس للعب وهو يقوم بكل شيء من أجل التعافي، ولكن التشكيلة التي سنعتمد عليها السبت ستكون التشكيلة التي نعتقد أنها ستكون الأفضل من أجل النجاح، وإذا تضمن هذا الحساب اختيار ميلي فإنه سيكون أمر رائع، ولكنه سيكون جاهز للمشاركة في ربع النهائي".

مواضيع ذات صلة