إختار مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة الفترة من 9 إلى 12 فبرارير ليدخل الفريق الوطني لأقل من 23 سنة معسكره الإعدادي الحادي عشر ،بالمركز الوطني المعمورة بمدينة سلا .
ووضع بنعبيشة لائحة مكونة من 24 لاعبا سيتم إستدعاؤها ،قبيل الحسم في اللائحة التي ستخوض تربص شهر مارس الذي سيشهد خوض الأولمبيين لمبارتين حاسمتين في الأدغال الإفريقية ،حيث سيواجه الأشبال منتخبي الغابون والكونغو الديموقراطية .
وشهدت اللائحة الجديدة التي أعدها بنعبيشة غياب تام للمحترفين ،حيث تم تخصيص معسكر فبراير فقط للعناصر الممارسة بالبطولة الوطنية ،وتظهر بعض الوجوه الجديدة التي تحضر لأول مرة ،كمدافع أولمبيك أسفي سعد أيت خورصة،والمهاجم الفتحي أنس دغيسي وزميله في خط الوسط أمين لواني  ،والمدافع السلاوي عبد المطلب شايب.
وفيما يلي الأسماء 24التي وجهت لها دعوة الحضور:
لحراسة المرمى:
بدر الدين بنعاشور"الوداد"-حمزة معتمد"اولمبيك خريبكة"
لخط الدفاع:
عمر بوطيب-حمزة مصدق"يوسفية برشيد"-أيوب قاسمي(الوداد)-عبد المطلب شايب(جمعية سلا)-محمد السعيدي-مهدي مفضل(شباب الريف الحسيمي)-سعد أيت خورصة(أولمبيك أسفي)-يوسف جمعاوي(أولمبيك خريبكة).
لخط الوسط:
أنس أصباحي-وليد الكرتي(الوداد)-أمين لواني"الفتح"-محمد جعواني(الجيش)-كريم بركاوي(حسنية أكادير)-رضا النوالي(وداد فاس)-حبيب الله الدحماني(المغرب الفاسي).
لخط الهجوم:
أدم النفاتي-أنس الدغيسي(الفتح)-سفيان بهجة(الكوكب)-رضا هجهوج-أيمن الحسوني(الوداد)-شعيب خدير-أشرف بنشرقي (المغرب الفاسي).

أمين المجدوبي

ADVERTISEMENTS