- سيعود الرجاء لغمار منافسات عصبة الأبطال، فكيف ترى المواجهة المقبلة مع فريق الشياطين السود؟
«بعد الكلاسيكو أمام الجيش سنقفل أبواب البطولة مؤقتا لدخول غمار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية،و هي مسابقة مهمة جدا بالنسبة لنا،البداية ستكون أمام فريق الشياطين السود الكونغولي وحاليا تعرفنا على الخصم من خلال بعض المباريات التي أطلعنا عليها، وفي هذه المرحلة الإعدادية التي تفصلنا عن المباراة سنركز على الجانبين التكتيكي والذهني حتى نكون في تمام الجاهزية وفي كامل تركيزنا على هذه المباراة».
- لديكم مجموعة من اللاعبين يشاركون في هذه المسابقة لأول مرة، ألن يشكل ذلك مشكلا بالنسبة لكم؟
«لا أظن ذلك، دائما هناك مشاركات لأول مرة في عالم كرة القدم وفي كل شؤون الحياة، وسنتعامل مع هذا المعطى بكل مسؤولية حتى نكون في حجم فريق الرجاء، ومن دون شك فإن اللاعبين سيكونون في أتم الجاهزية للتضحية كما عودونا على ذلك في كل المباريات».
- ماذا عن تخميناتك حول نتيجة المباراة؟
«من الصعب التكهن بالمستقبل، لكني واثق من قدرتنا على الفوز، وأنا أفكر دائما بهذه الطريقة، وهذا ما يجعلني متفائلا، وكمدرب يجب أن أكون كذلك وهذه فلسفتي في الحياة وأحاول أن أعطيها للاعبين، فنحن نعيش يوميا من أجل الفوز».
- ألست متخوفا من ضغط المباريات،وهل لديك رسالة للجماهير الرجاوية؟
«هذا له علاقة بالمستقبل وهذا شيء لا يمكن أن أتحكم فيه وتبقى لدي ثقة كاملة في العناصر التي تشكل الفريق، وإذا كان هناك نقص فإننا سنعمل على تداركه، أما بالنسبة للجمهور فإننا سنبذل كل جهودنا لإسعاده،و نعلم بأنه سيكون حاضرا بقوة كعادته فلم يسبق له أن تخلى عنا فهو حاضر في الثلج و الحرارة و في كل الظروف إنه مدهش و فريد على مستوى العالم».

إ.بولفضايل