فرمل باليرمو ضيفه نابولي والحق به خسارة مذلة 3-1 يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم باليرمو نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله هدفين عبر المغربي أشرف لزعر (14) والارجنتيني فرانكو فاسكيز (36), قبل ان يضيف نيكولا ريغوني الثالث في الدقيقة ,65 فيما سجل مانولو غابياديني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 82.

وهي الخسارة الخامسة لنابولي هذا الموسم والاول بعد 4 انتصارات متتالية فتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الثالث, فيما استعاد باليرمو نغمة الانتصارات وحقق فوزه الثامن هذا الموسم فارتقى الى المركز السابع مؤقتا برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جنوى الذي يستضيف هيلاس فيرونا غدا الاحد في ختام المرحلة وبفارق نقطتين امام تورينو الذي يستضيف كالياري غدا أيضا.

وفي مباراة ثانية, انفرد فيورنتينا بالمركز الرابع مؤقتا بفوزه اثمين على مضيفه ساسوولو 3-1 أيضا.

ومنح الدولي المصري محمد صلاح التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 30 هو الاول له في اول مباراة رسمية مع الفيولا منذ انضمامه الى صفوفه على سبيل الاعارة من تشلسي الانكليزي.

وهي ثاني مباراة لصلاح مع فيورنتينا بعدما لعب احتياطيا في الاولى امام اتالانتا (3-2) الاحد الماضي.

وأضاف السنغالي خوما باباكار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 32 و,62 قبل ان يقلص دومينيكو بيراردي الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لاصحاب الارض في الدقيقة 62.

ورفع فيورنتينا رصيده الى 38 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكه السابق سمبدوريا الذي يحل ضيفا على كييفو فيرونا اليوم.

ويلتقي اليوم ايضا ميلان مع امبولي, واتالانتا مع انتر ميلان, وروما مع بارما, واودينيزي مع لاتسيون وتشيزينا مع يوفنتوس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 53 نقطة من 22 مباراة

2- روما 46 من 22

3- نابولي 42 من 22

4- فيورنتينا 38 من 23

5- سمبدوريا 35 من 22