المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة هزم البحرين

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في مقابلة ودية على نظيره البحريني اليوم الثلاثاء بـ 4ـ2، بقاعة خليفة الرياضية بمملكة البحرين.
وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من عادل هبيل، سفيان مسرار، سعيد كنية ويوسف مزراعي.
وكان المنتخب المغربي قد فاز على المنتخب البحريني يوم الأحد الأخير في المباراة الودية الأولى التي جرت بينهما بالمنامة عاصمة البحرين، والتي تدخل في إطار استعداد المنتخب المغربي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام بكولومبيا سنة 2016، بينما يستعد منتخب البحرين لبطولة كأس الخليج التي ستقام بالبحرين من 10 إلى 19 مارس الجاري بمشاركة منتخبات البحرين، ودولة الإمارات، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وسلطنة عمان.
وبخصوص النتيجة التي حققها المنتخب الوطني أكد الناخب المغربي هشام الدكيك أن فوز أسود القاعة كان منطقيا طريقة وأداء بفضل العناصر المتمرسة التي يتوفر عليها منتخبنا الذي يستعد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.. وسنواصل تحضيراتنا بجدية حتى نكون جاهزين للتصفيات، خاصة أن طموحاتنا هو تحقيق التأهل لثاني مرة لمونديال كرة القدم داخل القاعة بكولومبيا.. وبالمناسبة أود أن أشكر المدير التقني الوطني السيد ناصر لاركيت على دعمه الكبير لبرنامج عملنا والمساهمة في تطوير كرة القدم للقاعةبالمغرب». 

م.الجفال

مواضيع ذات صلة