البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة – سوسة 2015 –

القرعة أوقعت اتحاد طنجة في المجموعة الأولى والجيش في المجموعة الثانية
 

يشارك فريقي الجيش الملكي و إتحاد طنجة في البطولة الإفريقية للأندية البطلة و التي سيستضيفها نادي النجم الساحلي بقاعتي سوسة ومساكن بمدينة سوسة التونسية  للعام الثاني على التوالي وللمرة الثالثة في تاريخه في الفترة ما بين 6 و 17 مارس الجاري بمشاركة 25 فريقا من 15 بلدا .و يذكر أن المتوج بلقب هذه الدورة سيتأهل إلى بطولة العالم للأندية التي ستقام بالبرازيل.
وأوقعت عملية القرعة التي جرت مساء اليوم بنادي النجم الساحلي التونسي ، فريق اتحاد طنجة  المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب مستضيف الدورة النجم الساحلي التونسي ،اوتوريداد تريبوتاريا الموزمبيقي ،الديوانة البوركينابي ،اتلتيكو مينديلو من الرأس الأخضر و حاماد السوداني . أما فريق الجيش الملكي فأوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب الترجي الرياضي التونسي - الأهلي الليبي - الجيش الكاميروني - النهضة السوداني - الزمالك المصري .
وتمثل البطولة الإفريقية للكرة الطائرة في دورتها 34 أهمية كبرى للأندية المشاركة باعتبار أن المتوج باللقب الإفريقي سيتأهل إلى بطولة العالم للندية التي ستحتضنها البرازيل هذا العام.
وأسفرت قرعة البطولة الأفريقية لأندية الكرة الطائرة، المقرر انطلاقها غدا السبت كالتالي :
المجموعة الأولى: النجم الساحلي - اتحاد طنجة المغربي - أتلتيكو من الرأس الأخضر - حماد السوداني - ديوانة من بوركينا فاسو - واوتوريداد تريبوتاريا من الموزمبيق.
المجموعة الثانية: الترجي الرياضي التونسي - الأهلي الليبي - الجيش الكاميروني - الجيش الملكي المغربي - النهضة السوداني - الزمالك المصري
المجموعة الثالثة: الأهلي المصري - نيمو ستارز الأوغندي- برج بوعريج الجزائري - أ بي أر الرواندي - أفريكا سبور من كوت ديفوار - جي أس يو من كينيا.
المجموعة الرابعة: سطيف الجزائري - سموحة المصري - أهلي طرابلس الليبي - السجون الكيني - الدعم الزامبي - كي أي في سي الأوغندي.

رشيد الزبوري 

 

مواضيع ذات صلة