مدرب الأرجنتين يضم لاعبين جدد لوديتي السلفادور والأكوادور

شهدت لائحة مدرب منتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو، استعدادا لمباراتي فريقه الوديتين أمام سلفادور والأكوادور نهاية مارس الجاري، انضمام ثلاثة لاعبين جدد لأول مرة وهم: جيرونيمو رلي وماتيو موساتشيو ولوكاس أوربان.

يذكر أن اللاعبين الـ 22 الذين ضمهم مارتينو للائحة يلعبون خارج الديار في مختلف الأندية العالمية. ويلعب رولي حارسا لصالح ريال سوسيداد الأسباني، فيما يلعب موساتشيو مدافعا لفيا ريال وأوربان ظهيرا لبلنسية.

وينضم إلى هؤلاء الثلاثة بعض اللاعبين القدامى والذين شاركوا في المونديال الماضي مثل ازيكيل غاراي لاعب زانيت الروسي وايزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان.

وعلى عكس ما توقعته الصحافة الأرجنتينية، خلت قائمة الفريق من أسماء بعض المهاجمين الصاعدين مثل: لوسيانو فيتو لاعب فيا ريال وباولو ديبلا لاعب باليرمو وماورو اكاردي نجم انتر ميلان، حيث يعتبرون جميعا من أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية في القارة الأوروبية.

وبالإضافة إلى اللاعبين الـ 22 الذين انضموا إلى اللائحة التي تم الكشف عنها أمس الثلاثاء، سيستدعي مارتينو ثلاث لاعبين أخرين من أندية الدوري المحلي، إلا إن إعلان أسمائهم سيؤجل إلى ما بعد انتهاء الدورة الخامسة من المسابقة الأرجنتينية.

وستكون مباراتي السلفادور والأكوادور هما الأخيرتان قبل أن يحدد المدير الفني لمنتخب التانجو القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون منافسات بطولة كوبا أمريكا، التي تنطلق في 13 يونيو المقبل في تشيلي.

وستقام مباراة السلفادور في 28 مارس الجاري على ملعب فيديكس بالعاصمة الأمريكية واشنطن فيما تلعب مباراة الأكوادور في 31 من نفس الشهر على ملعب ميتلايف بولاية نيو جيرسي.

وتلعب الأرجنتين مباراتها الودية الأخيرة، بعد تحديد القائمة النهائية، في السادس من يونيو المقبل أمام بوليفيا بمدينة سان خوان الأرجنتينية.

وكالات

مواضيع ذات صلة