يوروبا ليغ: فولفسبورغ يحسم موقعة انتر ميلان وتعثر اياكس

حسم فولفسبورغ الالماني الموقعة مع ضيفه انتر ميلان الايطالي وهزمه 3-1 اليوم الخميس في فولفسبورغ في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

على ملعب فولكسفاكن ارينا، وجد فولفسبورغ ثاني الدوري الالماني نفسه متخلفا بهدف سجله الارجنتيني رودريغو بالاسيو في وقت مبكر عندما تلقة خارج المنطقة كرة من مواطنه ماورو ايكاردي اطلقها قوية لا ترد استقرت في قلب مرمى الحارس الدولي السويسري دييغو بيناليو (5).

وادرك فولفسبورغ التعادل بفضل النشيط البلجيكي كيفن دي بروين الذي رفع كرة من ركنية بالمقاس على رأس المدافع البرازيلي العملاق نالدو اسقطها الاخير داخل المرمى في سقف الشبكة (28).

وفي الشوط الثاني، توج دي بروين جهوده بهدفين الاول بلعد تلقيه كرة من الدولي البرتغالي فيرينا تابعها بيسراه (63)، والثاني من ضربة حرة (75).

وصعبت مهمة انتر ميلانو في مباراة الاياب على ملعبه في ميلانو في 19 مارس الحالي حيث بات بحاجة الىا الفوز بثلاثية نظيفة على الاقل. وتعرض اياكس امستردام، بطل هولندا في الموسمين الماضيين، لخسارة غير متوقعة امام مضيفه دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني صفر-1 على الملعب الاولمبي في كييف، لكنه لا زال يملك فرصة التعويض في الاياب.

وسجل رومان زوزوليا الهدف في الدقيقة 38. وفي بروج، قلب كلوب بروج البلجيكي تخلفه امام ضيفه بشيكتاش بهف الى فوز 2-1،

وسجلت جميع الاهداف في الشوط الثاني., وكان بشيكتاش الذي يملك فرصة التعويض في اسطنبول، البادىء بالتسجيل بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق غوكهان توري اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من زميله اوغوزهان اوزياكوب (46).

وادرك طوم دي سوتر التعادل اثر تمريرة من البرازيلي فيليبي غيدوز (62)، ومنحه الاسرائيلي ليور رافائيلوف الفوز من ضربة جزاء (79).

وعلى ملعب بتروفسكي في سان بطرسبورغ، حقق زينيت الروسي فوزا منتظرا على ضيفه تورينو الايطالي 2-صفر. واستفاد زينيت من طرد لاعب وسط تورينو ماركو بيناسي بالبطاقة الصفراء الثانية، وافتتح له فيتسل التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة (38). وفي الشوط الثاني، اضاف كريستشيتو الهدف الثاني بعدما تلقى كرة داخل المنطقة تابعها بيسراه في اسفل الزاوية اليمنى (53).

وكالات

مواضيع ذات صلة