لم يستفد فريق نهضة بركان من استقباله بميدانه فريق النادي القنيطري بعدما اكتفى بنتيجة التعادل صفر لصفر في المباراة متوسطة جرت عشية اليوم الأحد بالمركب الشرفي بوجدة ، التعادل الثامن لممثل مدينة الليمون في بطولة هذا الموسم و 11 للفريق الزائر ليبقى الفريقان معا دون فوز في مرحلة إياب البطولة الاحترافية ، رغم أن المدرب يوسف لمريني أرجع هذه النتيجة للخصم الذي قدم إلى مدينة وجدة قصد البحث عن نقطة واحدة بالإضافة إلى العشب الاصطناعي للمركب الشرفي الذي لايساعد اللاعبين على الأداء الجيد.

* غاب عن اللقاء كل من كانوتي و سوروما و الحسناوي في صفوف المحليين وخربوش ، طلحاوي ، الهيضوري و الميناوي في صفوف الزوار.

* فريق الكاك وصل إلى مدينة وجدة يوم الجمعة ، ونائب الرئيس المديوني هو من تكلف بمصاريف الرحلة حيث رافقه 7 أعضاء من المكتب المسير .

* آخر انتصار لفارس سبو كان في الدورة 11 على حساب الوداد الفاسي ، بينما آخر انتصار لممثل مدينة الليمون كان في الدورة 15 على فريق المغرب الفاسي.

* في الدقيقة 26 من الشوط الثاني تدخل الطاقم الطبي لفريق الكاك لتقديم الإسعافات للاعب برابح الذي أصيب و سقط أمام دكة الاحتياط للفريق القنيطري ، ليتدخل أيضا الطاقم الطبي للفريق البركاني تعبيرا عن الروح الرياضية من كلي الجانبين.

* الحكم عريش أخرج بطاقة صفراء واحدة في وجه اللاعب الرواني في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

*حولي 200مشجع للنادي القنيطريحلالة بويزتمكنوا من متابعة المقابلة بعدما تدخل رئيس البعثة القنيطرية السيد المديوني لدى مكونات النهضة البركانية قصد السماح للجماهير بالدخول إلى الملعب ولكن بتذكرة واحدة لشخصين لأن ثمن التذكرة 30درهما وهذا ما اشتكت منه الجماهير القنيطرية

الترميدي رشيد