وجه فريق الرجاء دعوة خاصة إلى وفد صحفي من جنوب إفريقيا من أجل الحضور إلى المغرب، لمتابعة مباراة الإياب لفريق كايزر شيفس والإطلاع على التطور الذي عرفه بلدنا في كل المجالات.
وبادر فريق الرجاء باتخاذ هذه الخطوة بعد السؤال الذي وجهه أحد صحفيي جنوب إفريقيا في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة الذهاب يستفسر فيها المدرب ستيوارت عن مباراة الإياب التي ستقام في ملعب غير صالح وفي ظروف لا ترقى لما تعود عليه فريقه، وهو السؤال الذي إستفز مشاعر المغاربة وأثار حفيظة المدرب روماو الذي تولى الإجابة للدفاع عن المغرب وعن الكرة المغربية، بل إنه استغل الفرصة ليوجه بدوره دعوة للصحفيين لزيارة المغرب والوقوف عن كثب على كل المؤهلات التي يتمتع بها وهذا ما زكاه فعليا فريق الرجاء بهذه الدعوة لصحافيين من بلد نيلسون مانديلا.
ومن جهة أخرى رحبت الجماهير الرجاوية بدورها بجماهير كايزر شيفس ووعدت بتخصيص استقبال يليق بها، وذلك بعد المعاملة الطيبة التي حظيت بها البعثة الرجاوية وكذا جماهير الفريق طيلة الفترة التي قضتها بمدينة دوربان.
هذا وكان الفريق الأخضر قد حظي بمعاملة احترافية من طرف الفريق المضيف الذي عمل على توفير كل الظروف الجيدة لضيفه المغربي عكس ما يحصل في العديد من الدول الإفريقية.
وفي ظل هذا الوضع ينتظر أن يوقع الرجاء إتفاقية شراكة رفقة نادي كايرز شيفس الجنوب إفريقي بمناسبة مباراة الإياب التي ستجمع الناديين فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم خامس أبريل المقبل.

إ.بولفضايل