وصل ثلاثة من بعثة المغرب التطواني مدينو كانو النيجيرية أمس الخميس لترتيب رحلة الفريق في الجانب المتعلق بمقر الإقامة بفندق سنطرال، ثم الملعب الرسمي الذي سيحتضن المباراة يوم الأحد في الساعة الرابعة والنصف ويتعلق الأمر بكريم شابو نائب المدير الإداري و يوسف اليزيدي المدير الرياضي ، مرفوقين بالسيد عمر بنجلون مسؤول بشركة الأمن الخاصة. 
وكان في إستقبال البعثة التطوانية مسؤولين عن الجامعة النيجيرية وعن فريق كانو بيلارز.
و صبيحة أمس الخميس ، قام ممثلو المغرب التطواني بعقد مجموعة من اللقاءات التنظيمية المسبقة قبل وصول البعثة مساء اليوم الجمعة 03 أبريل . و في هذا الإطار تم الإجتماع بممثلي إدارة فندق سنطرال مقر إقامة الفريق التطواني ، بالإضافة إلى زيارة ملعب ساني أباشا الذي سيحتضن أطوار هذا اللقاء. 
كما تم ربط الإتصال بممثل سفارة المملكة المغربية بالعاصمة النيجيرية أبوجا السيد عبد اللطيف جهوي الذي عبر عن إستعداده التام للتعاون و تقديم الدعم المعنوي و اللوجستيكي المطلوب قبل و أثناء تواجد بعثة الفريق بمدينة كانو. 
بعد ذلك ، تم إستقبال ممثلي النادي من قبل السيد إبراهيم إدريس الحاكم الأمني لمدينة كانو الذي كان مرفوقا بنائبه بالسيد كاوجي و السيد ساني بيلو المرافق الأمني المخصص لبعثة الفريق بالمقر المركزي للأمن ، حيث تمت مناقشة مجموعة من الأمور المتعلقة بتوفير الحماية الأمنية الكاملة لبعثة الفريق التطواني. 

جلول التويجر