بعد أن اكتفى جوفنتوس بهدف وحيد في مرمى موناكو في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جوفنتوس فإن ماسيمليانو أليغري مدرب فريق السيدة العجوز لديه أمل في أن يكون لليوفي أفضلية أكبر في مباراة الإياب من خلال التسجيل في ملعب موناكو "مونتي كارلو".

قال أليغري في البداية عن أداء أندريا بيرلو "لقد لعب لمدة 70 دقيقة فقط لأنه لم يلعب لمدة 50 يومًا، ولذا فإن ما قدمه يعتبر ممتازًا اليوم، في مثل هذه المباريات يكون للجمهور دور هام ولقد كان لديهم تأثيرهم حتى في قرار احتساب ضربة الجزاء، تيفيز؟ أنتظر منه أن يكون في حالة أفضل يوم الأربعاء القادم".

وعن تغيير بيرلو وإدخال بارزالي وتغيير الطريقة لـ3-5-2 علق أليغري "في تلك اللحظة كان بيرباتوف قد دخل في تشكيلة موناكو وهذا ما كان يعني أنه سيخلق المزيد من المشاكل ولذلك فضلت إدخال لاعب أكثر جاهزية على المستوى البدني ويعطينا التفوق العددي في مواجهة اثنين من المهاجمين، لقد صنعنا كذلك عدة فرص مناسبة لإغلاق المباراة ولكننا كنا نحتاج لحسم في اللمسة الأخيرة، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة في النهاية والنتيجة هى الأهم".

وعاد أليغري للحديث عن موناكو "نحن نتحدث عن مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال ومن اعتقد أن المباراة ستكون سهلة فهو ليس على صواب، موناكو يملك مدافعين أبطال كذلك، مباراة العودة؟ أنا متفائل، ولكن علينا أن نسجل في مونتي كارلو، كان هناك توتر في بداية المباراة لأنه كان هناك ضغط كبير على اللاعبين ، لأننا نلعب ربع النهائي ولأننا المُفضلين للعبور".

موقع غول