خاض الفتح الرباطي اليوم السبت اخر حصة تدريبية بالملعب الرئيسي بمدينة السويس في الساعة السابعة مساءا وهو التوقيت الرسمي للمباراة التي سيجريها الفتح الرباطي غدا ضد الزمالك المصري لحساب دور الثمن في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وعمل المدرب وليد الركراكي على وضع تصوراته التقنية للمباراة بعد أن شاهد مباراة الزمالك ضد سموحة في البطولة المصرية والتي كلن الزمالك قد فاز فيها بهدف.
وشارك في هذه الحصة التدريبية جميع اللاعبين الذين كانوا بمعنويات جيدة، وتحذوهم رغبة كبيرة في تقديم أداء يشرف الكرة المغربية على الواجهة الإفريقية، هذه الحصة دامت لحوالي 45 دقيقة، تميزت بعملية إحماء، وتبادل الكرات، ثم توزيع اللاعبين على مجموعتين وضع من خلالها نهجه التقني والتكتيكي بعيدا عن أعين أجهزة المراقبة الذين يتسللون للملعب في مثل هذه المواجهات.
وعند عودة اللاعبين لمقر إقامتهم بالعين السخنة خضعوا لحصة بالثلج من أجل إزالة بعض التشنجات العضلية، وهي عملية مهمة للاعبين تدوم عشر دقائق حسب المعد البدني عزيز كحيوش الذي سهر على العملية.
وكانت بعثة الفتح الرباطي قد إنتقلت صباح يوم السبت إلى منطقة العين السخنة التي تبعد عن القاهرة بحوالي 120 كلم، لمواصلة التحضيرات لهذه المباراة.
وقطع لاعبو الفتح الرباطي 44 كلم من العين السخنة نحو السويس التي خاض بها ثالث حصة تدريبية قبل ملاقاة الزمالك المصري. 

السويس: جلول التويجر

ADVERTISEMENTS