إعتبر رشيد برواس عميد النادي القنيطري أن فريقه بصم على موسم كارثي منذ صعوده إلى قسم الكبار، مؤكدا أن السبب يعود إلى تغيير الإدارة التقنية للفريق في ثلاث مناسبات، وأضاف قيدوم الكاك أن الإنتدابات التي قام بها الفريق لم تقدم الإضافة المرجوة مما جعل الفريق يعاني بشكل كبير في بطولة هذا الموسم، وأشار برواس أن لاعبي الفريق لا تهمهم في هذه الفترة بالذات المنح العالقة لأن ما يشغل بالهم هو الحفاظ على مكانة الفريق بين الكبار.
وبخصوص المباراة القادمة التي سيواجه فيها فريقه أولمبيك خريبكة برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية، قال عميد النادي القنيطري أنها ستكون قوية وحارقة لأن فريقه سيواجه فريقا يطمح من أجل نيل لقب البطولة الوطنية، فيما يلعب النادي القنيطري من أجل ضمان البقاء، مؤكدا أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة، ويأمل أن يحقق فريقه الإنتصار للخروج من لهيب المؤخرة الحارقة.
وختم رشيد برواس حديثه "للمنتخب" بالقول أن المسؤولية باتت كبيرة على عاتقه ولا يحبذ أن ينزل النادي القنيطري إلى القسم الثاني وهو في نهاية مشواره الكروي.
وناشد عميد الكاك الجماهير القنيطرية بالمزيد من الدعم والمساندة في الثلاث المباريات الأخيرة للنادي القنيطري لأنها تعتبر سدودا حارقة.

القنيطرة:فؤاد البحري