تنظم جمعية "غرغيز" النسوية لألعاب القوى بتطوان، يوم الأحد المقبل، السباق النسوي الثاني على الطريق، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشار بلاغ للجمعية إلى أن السباق، الذي سينظم بتنسيق مع المندوبية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة وبشراكة مع الجماعة الحضرية لتطوان، سيجري بمضمار مغلق بحي الولاية، وستكون المشاركة فيه مفتوحة في وجه جميع الفئات العمرية النسوية، كما ستخصص جوائز تحفيزية ونقدية للفائزات في هذا السباق.

=============================.

--
تحتضن القاعة المغطاة التابعة للجماعة الحضرية لتطوان، يوم السبت المقبل، فعاليات دوري "كأس تطاون" لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى.

وستعرف هذه الدورة مشاركة ثمانية فرق محلية، ستة منها تشارك في مختلف البطولات الوطنية وفريقين يمثلان كل من الشركة الخاصة المنظمة للتظاهرة وجمعية الأعمال الاجتماعية للجماعة الحضرية لتطوان.

=============================.

--
ينظم نادي الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور بتعاون وتنسيق مع الجالية الإفريقية المقيمة بالرباط، دوريا رياضيا في كرة القدم النسوية، وذلك يومي 8 و9 مارس الجاري بملعب النادي بحي يعقوب المنصور بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

ويشارك في هذا الدوري الذي يقام هذه السنة تحت شعار "المغرب بعمقه الإفريقي نموذج في التآخي والتسامح والترحاب" ثماني منتخبات تمثل كلا من السينغال، الكونغو، مالي، الغابون، الكوت ديفوار، بوركينافاصو، غينيا كوناكري والكامرون، إضافة إلى ممثلي المغرب نادي الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور الذي يمارس بعصبة الغرب وفريق يمثل جماعة تيغسالين بإقليم خنيفرة.

=============================.

--
تنظم الجامعة الملكية للجيدو وفنون الحرب المشابهة يوم تاسع مارس الجاري بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، البطولة الوطنية للجيدو لفئتي الفتيان والشبان ذكورا وإناثا .

=============================.

--
تنظم الجامعة الملكية المغربية للفول، سوماي، لايت كونتاكت، كيك بوكسينغ، كاوان، المواي طاي، الفورمز، الصفات و الرياضات المماثلة، إقصائيات الدورة 15 للبطولة الوطنية للمواي طاي لفئة الكبار، والدورة 11 لفئة الكبيرات و كأس سفير مملكة التايلاند، وذلك يومي 8 و9 مارس الجاري، بالقاعاة الرياضية المغطاة الإنبعاث بأكاير.

و.م.ع

ADVERTISEMENTS