البطولة الالمانية: طموح البايرن في الهيمنة على البوندسليغا وعينه على رابطة الابطال

يطمح فريق بايرن ميونيخ لمواصلة تألقه نحو تحطيم كل الأرقام القياسية في الموسم الحالي من البطولة الألمانية لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فولفسبورغ غدا السبت ضمن الدورة 24 من البوندسليغا ولكنه سيضع نصب عينيه مباراته المقبلة في رابطة أبطال أوروبا وهي البطولة التي توج بلقبها.

ويخرج بايرن ميونيخ لمواجهة فولفسبورغ صاحب المركز الخامس في البوندسليغا في واحدة من المباريات المفخخة, ولكن بايرن الذي لم يخسر طوال 48 مباراة متتالية في البطولة المحلية يمتلك ثقة مفرطة بعد فوزه العريض على شالك بخمسة أهداف مقابل هدف الاسبوع الماضي.

وقال مانويل نيوير حارس مرمى بايرن في الموقع الرسمي للنادي " كل لاعب يرغب في تطوير أداءه نريد أن نطبق فلسفتنا على أرض الواقع في كل مباراة وإذا أمكن طوال ال90 دقيقة من كل مباراة ".

وفي حال فاز بايرن على ملعب فولفسبورغ الذي لم يخسر عليه منذ عام 2009 فإنه سيكون قد سجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي عبر تحقيق فوزه 16 على التوالي في البطولة المحلية.

ولكن مع خوض الفريق مباراة نارية أمام ارسنال الإنجليزي في إياب دور ثمن نهائي لرابطة الأبطال يوم الثلاثاء المقبل فإن لاعبي الفريق يدركون تماما أهمية عدم فقدان التركيز.

وكالات

مواضيع ذات صلة