حقق المنتخب الوطني المغربي الأهم وهو يتجاوز عقبة التنين الصيني  بثلاثة أهداف لصفر ،و ضغط الفريق الوطني وسيطر على خط الوسط ،بإعتماده على المرور من العمق ،وكذا على الأطراف ،ما أزعج الصينيين كثيرا وجعلهم يتراجعون للوراء كثيرا خلال الربع ساعة الأول  في المباراة التي جرت اليوم السبت  .
الأولمبي المغربي إعتمد على السرعة في الأداء وكان سباقا للتسجيل عن طريق هداف المغرب الفاسي أشرف بنشرقي الذي وقع في الدقيقة 21 بعد ثنائية مع الكرتي ،وكان المنتخب المغربي قريبا من إضافة أكثر من هدف لولا قلة التركيز والتسرع في إنهاء الهجومات .
تسربات هجهوج من الجهة اليمنى ،وتواجد الصبار والحسوني كرجل إرتاكز في خط الوسط ،وصعودأيت خرصة من الجهة اليسرة لمساندة بنشرقي والكرتي ،كان له دور كبير في تفوق كتيبة بنعبيشة على المنتخب الصيني ،قبل أن يتراجع الفريق الوطني في العشر دقائق الأخيرة ،ويتقدم الصينيون للأمام للضغط على مرمى الحارس رضا التكناوتي الذي أنقد مرماه في مناسبتين ،ونابت عنه العاضرة في مناسبة أخرى .
وخلال الشوط الثاني واصل الأولمبي المغربي تميزه بعدما إستفاد من سرعة البديل أدم النفاتي الذي أقحمه بنعبيشة في مكان الحسوني الذي ظهر عليه عياء  شديد ،وإستمرت السيطرة المغربية إلى أن تكمن الظهير الأيسر لأولمبيك أسفي سعد أيت خرصة من التسديد بقوة وتسجيل هدف حوله المدافع الصيني هاي كينغ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69 .
وفي الدقيقة 89 عاد الأولمبي المغربي لتسجيل الهدف الثالت عن طريق مهاجم الكوكب المراكشي سفيان البهجة الذي دخل مكان بنشرقي ،بعدما إستفاد من تمريرة لاعب الفتح أدم النفاتي ،وبعدها أعلن الحكم البرتغالي فابيو عن نهاية المباراة ،ليتزعم الأولمبي المغربي مجموعته بأربع نقاط لحد الأن .

أمين المجدوبي