تشيلي تعلن تشكيلتها بحثا عن أول ألقابها في كوبا أمريكا

أعلنت تشيلي تشكيلتها النهائية التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على أرضها حيث ضمت وبشكل مفاجئ المهاجم اديسون بوش الذي يعاني من تفلطح في القدمين في رحلة البحث عن أول ألقابها القارية.

وورد اسم بوش في التشكيلة النهائية التي ضمت 23 لاعبا وتم إعلانها اليوم الاثنين تزامنا الموعد النهائي للإعلان عن تشكيلات المنتخبات المشاركة. وجاء انضمام اللاعب بفضل أدائه الرائع مع فريقه هوراكان الذي ينافس في الدوري الأرجنتيني وكأس ليبرتادرويس لأندية أمريكا الجنوبية.

ومنح المدرب خورخي سامباولي ثقته للاعبين الذين شاركوا معه في نهائيات كأس العالم العام الماضي في البرازيل وبينهم اليكسيس سانشيز وارتورو فيدال. وبلغت تشيلي دور الثمن بكأس العالم العام الماضي.

وستفتتح تشيلي البطولة في 11 يونيو  الجاري بمواجهة الإكوادور قبل أن تواجه المكسيك وبوليفيا ضمن المجموعة ذاتها. وتقام المباراة النهائية في الرابع من يوليو تموز المقبل.

وجاءت تشكيلة تشيلي على النحو التالي..

حراسة المرمى: كلاوديو برافو (برشلونة) جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) باولو غارسيس (كولو كولو).

مدافعون: غاري ميديل (انترناسيونالي) ماوريسيو إيسلا (كوينز بارك رينجرز) يوجينو مينا (كروزيرو) غونزالو خارا (ماينتس) خوسي روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي) ميكو البورنوز (هانوفر).

لاعبو الوسط: ارتورو فيدال (جوفنتوس) مارسيلو دياز (هامبورج) تشارلز ارانجيز (انترناسيونال) ديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز (فيورنتينا) خورخي فالديفيا (بالميراس) كارلوس كارمونا (اتلانتا) جان بوسيجور (كولو كولو) فيليبي غوتيريز (تفينتي أنشيدة).

مهاجمون: اليكسيس سانشيز (ارسنال) إدواردو فارغاس (كوينز بارك رينجرز) انجيلو هنريكيز (دينامو زغرب) اديسون بوش (هوراكان) ماوريسيو بينيا (اتلانتا).

وكالات

مواضيع ذات صلة