قال سيرخيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة أن جوفنتوس خصمهم في نهائي عصبة أبطال أوروبا لا يُقدم كرة قدم رائعة لكنهم يستحقون ما وصلوا إليه.

صاحب الـ 26 عامًا والفائز مع المنتخب الإسباني بكأس العالم في 2010 تحدث لصحيفة لاغازيتا ديلو سبور "حتى دجنبر الماضي كانوا في ورطة في دور المجموعات لكن مع مرور الوقت بدأت جاهزيتهم للتقدم أكثر تظهر بعد كل جولة".

وأضاف "بعد الفوز على ريال مدريد كنت أرشحهم للتأهل وعندما لم ينجح الريال في استغلال فرصته لم يعد لدي شكوك، هذه هي طبيعة الفرق الإيطالية، تنافسية وتعرف ما الذي تريده وكيف تحصل عليه".

"جوفنتوس لم يصل نهائي دوري الأبطال لأنهم يلعبون كرة قدم رائعة أو لأنهم يسجلون الكثير من الأهداف، لكنهم استحقوا الوصول لأنهم فريق يصعب هزيمته، نحن نُدرك ذلك وسيكون من الرائع أن نهزمهم".

وكشف بوسكيتس عن إعجابه بأندريا بيرلو مايسترو خط وسط جوفنتوس "أنا أعرف صعوبة اللعب في خط الوسط، عندما رأيت إحصائيات مواجهة يوفنتوس وريال مدريد كان بيرلو بين أكثر من ركضوا في الملعب، هو يتمتع بقوة بدنية عدا عن الخصائص التقنية، بإمكانة تنظيم اللعب ويُمكنه اللعب بكلتا قدميه، لاعب متكامل".

خصم آخر يبدو مألوفًا بالنسبة لسيرجيو، مواطنه ألفارو موراتا "موراتا قدم موسمًا رائعًا، كان من الصعب تخيل أن يكون بهذه الأهمية لفريق مثل يوفنتوس، في مدريد لم يلعب كثيرًا لكنه في إيطاليا وكان حاسمًا في وصول يوفنتوس للنهائي، استحق الاستدعاء للمنتخب الوطني، إنه خجول لكنه يتقدم بخطوات ثابتة، سيكون الرقم 9 في المنتخب الإسباني إن واصل العمل بهذا الشكل مع يوفنتوس".

موقع غول