سامباولي مدرب تشيلي: الحكم ألغى هدفين صحيحين لنا

قال خورخي سامباولي مدرب تشيلي إن الحكم ألغى هدفين صحيحين لفريقه بداعي التسلل وإنه كان من المفترض احتسابهما أمام المكسيك في كأس كوبا اميركا لكرة القدم أمس الاثنين.
 
واكتفت تشيلي صاحبة الضيافة بالتعادل 3-3 مع المكسيك بعد الغاء هدفين لخورخي فالديفيا واليكسيس سانشيز في آخر نصف ساعة.
 
ورجحت لقطات الاعادة التلفزيونية وجود الاثنين في موقف تسلل بفارق ضئيل لكن سامباولي شعر بانه كان من المفترض احتساب الهدفين.
 
وقال المدرب الارجنتيني في ندوة صحفية "من وجهة نظري كانت المباراة ستصبح محسومة في الشوط الثاني في حالة احتساب الهدفين الشرعيين لتشيلي لكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك."
 
وأضاف "من المحبط للغاية أن نتعادل في مباراة بهذه الطريقة. كان من المفترض أن تفوز تشيلي بوضوح اليوم."
 
وحولت تشيلي تأخرها بهدف مرتين قبل أن تتقدم 3-2 في بداية الشوط الثاني لكن المكسيك تعادلت في الدقيقة 66.
 
وسجل ماتياس فوسو مهاجم المكسيك هدفين وهز ارتورو فيدال لاعب وسط تشيلي الشباك مرتن ليتصدر لائحة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف.
 
وقال سامباولي وهو يشير للاصابة التي أثرت على استعدادات لاعب وسط يوفنتوس الايطالي قبل كأس العالم في البرازيل العام الماضي "فيدال أفضل كثيرا مما كان عليه في كأس العالم. أثبت وجوده كلاعب أساسي معنا."
 
وأضاف ميجيل هيريرا مدرب المكسيك "كانت مباراة مذهلة للجماهير. قدم المنتخب المكسيكي كل ما عنده اليوم. كانت مباراة تستحقها الجماهير."
 
وتملك تشيلي أربع نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الأولى بالتساوي مع بوليفيا قبل مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة لدور المجموعات يوم الجمعة القادم.
 
وتحتل المكسيك المركز الثالث بنقطتين قبل أن تلعب مع الاكوادور التي خسرت مرتين متتاليتين.

وكالات

مواضيع ذات صلة