-كوبا أميركا- دونغا : البرازيل بحاجة للرجال لا للأطفال

طالب الناخب البرازيلي "دونغا" لاعبيه بتحمل المسؤولية فيما تبقى من مباريات في كوبا أميركا، حيث أكد أنه سيبحث عن حلول من أجل المضي قدمًا بالفريق دون نيمار، كما انتقد استفزاز لاعبي منتخب كولومبيا للاعبيه في مباراة الدور الثاني من دور المجموعات.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لكوبا أمريكا قد أوقفت نيمار يوم أمس لأربع مباريات بسبب الأفعال التي اقترفها أمام كولومبيا، وهو ما يعني انتهاء مهمته في كوبا أمريكا. كارلوس دونجا علق على الأمر بطريقته الخاصة خلال الندوة الصحفية الذي عقدها.

"نيمار شخصية مهمة جدًا في عالم كرة القدم، ومن أجل ذلك تلقى عقوبة كبيرة جدًا. لا يجب أن نتوقف عند هذا الأمر كثيرًا، فعلينا أن نبحث عن حلول للفريق من دون نيمار"

ثم أضاف في نفس السياق متوجهًا للاعبيه "نحن بحاجة لرجال يأخذون قرارات شجاعة على أرضية الملعب، ولا حاجة لنا بالأطفال. يجب أن نتسم بالمسؤولية لنمضي قدمًا في هذه البطولة"

وأنهى حديثه "لا يجب أن نبكي كثيرًا على غياب نيمار...كولومبيا طبق الخطة التي وضعها قبل اللقاء، والحكام ساعدوهم. نيمار تحصل على إنذار بسبب لمسة يد، لكن لاعبي كولومبيا لم يتحصلوا على شيء. مباراة فنزويلا؟ لم أقرر بعد، سنحاول أن نحسم الأمور في المران الأخير"

موقع غول

مواضيع ذات صلة