كوبا أميركا : نيمار يترك معسكر منتخب بلاده بعد عدم استئناف قرار إيقافه

ترك النجم البرازيلي نيمار معسكر منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس أمريكا الجنوبية، المقامة حاليا في الشيلي، وذلك بعد أن قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم استئناف قرار إيقاف عميد "سيليساو" لأربع مباريات.

وكان كارلوس دونغا، مدرب منتخب البرازيل، قد ذكر السبت الماضي أن القانونيين في اتحاد بلاده يدرسون إمكانية استئناف قرار إيقاف نجم فريق برشلونة الإسباني 4 مباريات بعد طرده في نهاية المباراة ضد منتخب كولومبيا (0-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات إثر مشادة مع إيلكين مورييو صاحب الهدف الوحيد في الطريق إلى مستودع الملابس.

لكن الاتحاد البرازيلي توصل إلى قرار الرضوخ للعقوبة ما يعني بأن نيمار لن يتمكن من إكمال المشوار مع المنتخب الذي تأهل أمس الأحد إلى دور ربع النهاية بعد فوزه في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات على منتخب فنزويلا 2-1.

وأوضح الاتحاد البرازيلي في بلاغ له "بعد الاجتماع الذي حصل مساء الأحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل، قرر الاتحاد الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد أمريكا الجنوبية بإيقاف اللاعب لأربع مباريات وبالتالي إنهاء مشواره في كوبا أمريكا"، مضيفا "يأسف الطاقم التدريبي للبرازيل لخسارة لاعب مهم آخر في بطولة هذا العام".

واضاف ذات المصدر أن "نيمار سيغادر الاثنين الوفد البرازيلي المتواجد في سانتياغو".

وكالات

مواضيع ذات صلة