كوبا أميركا: غودين" تشيلي ستواجهنا تحت ضغط كبير "

أكد قائد منتخب أوروغواي دييغو غودين أن تشيلي هي من ستلعب تحت ضغط ضرورة تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا الأربعاء في دور الربع من بطولة كوبا أميركا 2015 .  
وقال غودين في الندوة الصحفية الذي عقده أمس الاثنين في مدينة لاسيرينا، مقر إقامة منتخب أوروغواي، بمشاركة زميله كارلوس سانشيز: "تشيلي هي صاحبة الحظ الأوفر .. إنها تلعب على أرضها وترغب في الفوز باللقب للمرة الأولى .. إنها تلقى دعما جماهيرها وستلعب تحت ضغط .. نعرف أنها فرصة تاريخية بالنسبة لها لتفوز باللقب".
 
وأضاف لاعب أتلتيكو مدريد :"نحترم تشيلي كثيرا بسبب طريقة لعبها .. لديهم الكثير من المميزات .. سنحاول التصدي لذلك من أجل التغلب عليهم .. أي لاعب يروق له لعب مثل هذه المباريات .. إنها بمثابة مباراة نهائية وسنخوضها مفعمين بأقصى درجات الشغف .. إنها فرصة رائعة للاستمرار في 
صناعة التاريخ". 
  
ويرى غودين أن أوروغواي تتحلى بميزة القدرة على خوض مثل تلك المباريات وهو ما أثبتته في عدة مناسبات سابقة.
 
وأطاحت أوروغواي بمنتخب فنزويلا صاحب الأرض في بطولة 2007 من دور الثمانية، كما كررت الإنجاز ذاته أمام الأرجنتين في بطولة 2011 . 
 
وأردف قائلا: "نعرف كيف نلعب مثل هذه المباريات .. من المحتمل أن يتواجد عدد قليل من جماهير أوروغواي في المدرجات ولكننا نملك بلدا بأكمله خلفنا".
 
وتعتبر المباراة، التي ستلعب غدا الأربعاء على الملعب الوطني بالعاصمة سانتياجو، بين منتخبي تشيلي وأوروغواي هي الأولى في دور الربع من البطولة.  

وكالات

مواضيع ذات صلة