ذكر موقع الرجاء البيضاوي على شبكة الانترنيت أن المكتب المسير للفريق قرر أن يكون طلال القرقوري، مساعد مدرب الفريق رودي كرول، المسؤول عن انضباط لاعبي الفريق الأول، والسير العادي للتداريب، وذلك في الاجتماع الذي عقده اللاعب الدولي السابق رفقة محمد بودريقة، رئيس الفريق، أمس (السبت)، بمقر الفريق، بحضور المعد البدني المهدي المرزوقي، وطارق الجرموني، مدرب حارس مرمى الرجاء.
وسيكون القرقوري مكلفا بإعداد تقارير عن الحصص التدريبية للفريق، وإخبار المكتب المسير بأي تصرفات غير انضباطية تصدر من أي لاعب، وأي تأخر عن موعد التداريب.
يشار إلى أن المكتب المسير كان قد تعاقد مع طلال القرقوري لشغل منصب مدرب مساعد بالفريق الأول، خلفا لابن الفريق رضوان حجري، الذي شغل المنصب نفسه رفقة الطاقم التقني السابق بقيادة المدرب البرتغالي جوزي روماو.

 وكان محمد بودريقة، رئيس الفريق ، قد عقد يوم أمس السبت اجتماعا تقنيا مع الطاقم التقني الجديد للفريق الأول، للحديث عن ترتيبات بدء استعدادات الموسم الرياضي المقبل.
وحضر الاجتماعي كل من طلال القرقوري، مساعد المدرب، والمهدي المرزوقي، المعد البدني التونسي، وطارق الجرموني، مدرب حراس المرمى، فيما غاب مدرب الفريق رودي كرول، الذي سيحل بالمغرب يوم غد (الاثنين).
وتدارس الطاقم التقني رفقة السيد الرئيس عدة نقاط تقنية منها لائحة اللاعبين، وتاريخ بدء التداريب، وبرنامج الاستعدادات، في انتظار مجيء المدرب الهولندي، لبدء عمله رسميا على رأس الإدارة التقنية للفريق في فاتح يوليوز المقبل.