أكرم ينفي عقد صفقة مع لقجع

نفى عبد الإله أكرم كل الأخبار التي راجت وتحدثت عن عقده صفقة مع فوزي لقجع الذي تتحدث مصادر عن كونه مرشح كبير لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الإنتخابات القادمة.

وتحدث أكرم لـ «المنتخب» نافيا أن يكون قد دخل في مفاوضات وصفقات مع أي كان سيما بعدما تم تسريب معطى هام يتمثل في كون أكرم انسحب من تقديم ترشيحه مرة ثانية لرئاسة الجامعة مقابل منحه رئاسة العصبة الإحترافية.

«أبدا ليس صحيحا كل ما تردد، أعلنت في الكثير من المناسبات عبر منبركم على أنني غير جاد في الترشح من جديد ولا نية لي في تكرار التجربة، لأن المسألة مرتبطة عندي بقناعة خاصة ومبدإ وليس رغبة في الظفر بمنصب آخر وبديل.

لم ألتق أحدا كي أعقد معه صفقات ولم أدخل في مزايدات مع أي كان، والأمور ستحسمها الديموقراطية والكفاءة ومعيار التجربة والخبرة سواء على مستوى رئاسة الجامعة أو العصبة الإحترافية».

وتابع أكرم قوله:

علينا أن نتحلى بالعقلانية في الفترة القادمة، المجال أصبح ضيقا أمامنا لارتكاب أخطاء ومن أي نوع، صورتنا ستكون على المحك وعلينا التأكيد على سمو تفكيرنا وأن نضع مصلحة الكرة المغربية فوق كل اعتبار، وشخصيا لن أتأخر في الإنخراط في كل ما له صلة بهذه المصلحة كيف كان الدور».

منعم.ب

مواضيع ذات صلة