تساءلت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية مالذي يحصل مع النجم الإيطالي ماريو بالوتلي هل سنشاهده يرحل قريبا عن ميلان؟. وأوضحت الصحيفة أن مصير اللاعب المشاغب بقي مرتهنا بمباراة يوم امس   مع أتلتيكو مدريد  ويعني الفشل في هذه المباراة المصيرية بيع النجم المشاغب إلى احد  الأندية التي تحلم بالحصول على توقيعه.
وعلى الرغم  من الأزمة المالية الخانقة التي يمر الروسونري لم يتردد رئيس الوزاء السابق سيلفيو بيرلسكوني مالك النادي الإيطالي في دفع ما لا يقل عن 20مليون يورو لمانشستر سيتي  مع منحه راتبا بأربعة ملاييين يورو  لكن بالوتلي فشل في  تقديم مستوى يشبع طموح ببرسلكوني فاللاعب لم يتألق في الملعب بقدر التألق في افتعال المشاكل والتعرض إلى الإصابات  والدخول في مناوشات مع الحكام والجماهير في وقت يحتاج فيه ميلان إلى مهاجم فعال  يهز شباك الخصوم
وكانت الصحيفة الإيطالية قد نشرت في شهر نوفمبر المنصرم حقائق مفزعةعن السوبر ماريو حيث قالت أن اللاعب قد سجل أهدافا بقدر البطاقات التي تحصل عليها خلال احترافه بمانشستر سيتي وإنتر وميلان.
ووصل عدد هذه البطاقات من إنذارات وطرد إلى 75 من بينها 6 بطاقات حمراء وسجل  اللاعب المشاغب 75 هدفا  من بينها 12 هدفا مع المنتخب الأيطالي حيث تحصل على 12 انذار وطرد مرة واحدة.
من جهة أخرى أوضحت الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار أن ألبير الثاني أمير موناكو مهتم جدا بأخبار النادي الصاعد الذي بات يحتل المركز الثاني خلف بطل فرنسا باريس سان جرمان بل وأنه يتابع كافة التفاصيل المتعلقة بسوق الانتقالات التي يرغب النادي في دخولها .
وقالت الصحيفة الإيطالية  أن ألبير الثاني معجب جدا بالنجم الإيطالي المشاكس وأنه لن يتردد في فتح هذه الموضع مع مسؤولي منوناكو حيث قال :"  إنه شخص ولاعب مميز  وله موهبة تثير الإعجاب  وطريقة لعبه غير عادية كما  أنك لا تستطيع أن تتكهن بما سيقوم به على الملعب  والتعاقد معه سيكون مجازفة حقيقة وأنا أعني   ما أقول.
 وعن وضعية الفرق الحالية قال أمير موناكو : هذا الترتيب مثالي للغاية وأتمنى أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا  ورانييري شخص   ذكي وطموح كبير ويعرف كل شيء  فهو بإمكانه أن يكون أخصائيا نفسيا إذا أراد ذلك وهو لا يتخوف في الدفع باللاعبين  كما أنه يسخر جسمه وعقله لمصلحة الفريق.
وعادت " لا غازيتا " لتثير مستقبل السوبر ماريو مع الروسونوي حيث قالت هل كتب لبالوتلي أن يحترف في أقوى الدوريات في العالم دون الاتسمرار فيها فترة طويلة  فماشكله وتهوره قد يعصف بمستقبله مثل عدة نجوم وقعوا ضحية طيشهم وتهورهم  كالامبراطور البرازيلي  أدريانو
وعادت الصحيفة بذاكرتها إلى حوادث الشد والجذب بين بالوتلي ومدربه السابق في مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني  أين تتحول حصص التمارين إلى ساحات  صراع  بينهما في الكثير من الأحيان بالإضافة إلى شطحاته الغريبة في أنجلترا كإشعال الالعاب النارية في بيته أو ارتياده للحانات قبل موعد مبارايات فريقه بساعات  .
كذلك استدلت الصحيفة بتصريح شهير للمدرب البرتغالي جوزي مورينهو  الذي قال بأنه باستطاعته تأليف كتاب لا يقل عدد صفحاته عن 200 صفحة لسرد الحوادث التي حصلت بينه وبين بالوتلي .
أما في إيطاليا واصل بالوتلي العزف على نفس   نغمات التهور حيث أنه لم يتردد في الاعتداء على مصور في  أحد الملاهي لا لشيء  لأنه طلب منه ان يلتقط له صورة ولعل المدرب الهولندي الجديد كلارنس سيدروف كانت لديه  الكثير من التحفظات إزاء مهاجم إنتر ميلان السابق  حيث قال في تصريح بمجرد القدوم إلى ميلان بأن بالوتلي شخص غير رائع  ومن المستحيل  تأسيس مشروع تكتيكي خاص بالروسونوري في ظل وجوده.
استاد الدوحة