بنعبيشة يهيء الأولمبيين لمعركة رادس

المنتخب: الرباط

في أجواء يطبعها التفاؤل وتميزها الجدية والإنضباط الكبير، يواصل المنتخب الأولمبي تحضيراته للمباراة الحاسمة التي تنتظره مساء يوم السبت القادم أمام المنتخب الأولمبي التونسي برسم إياب الدور الإقصائي المؤهل لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة والمؤهلة بدورها لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال الناخب الأولمبي حسن بنعبيشة لموقع "المنتخب": "نعمل بكامل الجدية لنكون جاهزين في اليوم الموعود، نعرف جيدا أننا سنكون في مواجهة منتخب تونسي سيحاول بكل ما يملك حسم بطاقة التأهل لصالحه عندما سيلعب على أرضية ملعب رادس أمام جماهيره، إلا أننا متفائلون بقدرتنا على تكريس التفوق الذي حققناه في مباراة الذهاب التي خرجنا منها منتصرين بهدف للاشيء".

وأضاف بنعبيشة قائلا: "نشتغل على كل ما أفرزته مباراة الذهاب، نحمد الله أننا إستعدنا كل اللاعبين المصابين، كما أن ملعب رادس ذي الأرضية الجيدة سيساعدنا على استثمار مهاراتنا الفردية والجماعية لإنجاز مهمة التأهل، فرهان هذه المجموعة الأول هو التأهل لكأس إفريقيا للأمم ومنها التأهل بمشيئة الله إلى الألعاب الأولمبية".

بنعبيسة قلل من أهمية غياب كل اللاعبين المغاربة الممارسين بالبطولات الأوروبية:

"كنا نتمنى أن نكون بكل عناصر قوتنا في مباراة رادس، إلا أن عدم إدراج المباريات التصفوية للألعاب الأولمبية ضمن أجندة تواريخ الفيفا جعل كل الأندية تمانع في السماح للاعبين المغاربة بالتواجد معنا، لكن هذا لن يثني من عزيمتنا لأن المجموعة الحالية التي تشتغل مند أشهر لها القدرة على إنجاز المهمة كما أظهرت ذلك في مباراة الذهاب بالرباط".

للإشارة فالمنتخب الأولمبي المغربي سيتحول إلى تونس يوم الأربعاء القادم وسيجري حصة تدريبية بملعب رادس الذي سيستضيف المباراة مساء يوم الجمعة.

 

مواضيع ذات صلة