يقول لويس انريكي مدرب برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا لكرة القدم إنه يريد حلا لموضوع لاعب فريقه بيدرو في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل المهاجم الاسباني الدولي مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نهايتها.

وقال بيدرو في يوليوز الماضي إن برشلونة تلقى عروضا لبيعه بعد الموافقة على خفض قيمة الشرط الجزائي للاستغناء عن خدماته إلى 30 مليون يورو (33.3 مليون دولار).

وقالت تقارير إعلامية إن بيدرو (28 عاما) ربما ينتقل إلى تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز رغم أحاديث أخرى تقول إن مانشستر يونايتد هو المرشح الأبرز حاليا للحصول على خدمات المهاجم الاسباني.

ورغم أن بيدرو شارك من البداية في إياب كأس السوبر الاسبانية في مواجهة اتليتيك بيلباو أمس الاثنين في ظل غياب البرازيلي المريض نيمار فانه يتوقع أن يقلص المدرب لويس انريكي مشاركته مع الفريق في الفترة القادمة في ظل وجود ثلاثي الهجوم المكون من نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب أوروجواي لويس سواريز.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي بعد هزيمة فريقه 5-1 في إجمالي نتيجتي الذهاب والإياب لكأس السوبر المحلية "إنه وضع صعب. من الصعب على بيدرو الحفاظ على تركيزه."

وأضاف لويس انريكي قوله "أتمنى حلول موعد إغلاق باب الانتقالات حتى أعرف أن كان بوسعي الاعتماد على جهوده أم لا."

وقضت الهزيمة في كأس السوبر المحلية على أمال برشلونة في تكرار انجاز 2009 حين توج الفريق القطالوني بجميع الألقاب الستة التي نافس عليها.

وحصد النادي أربعة ألقاب خلال العام الحالي وهي دوري أبطال أوروبا ودوري اسبانيا وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الأوروبية وسيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر كانون الأول المقبل.

وبات من شبه المؤكد أن يغيب قلب دفاع برشلونة جيرار بيكي عن تشكيلة فريقه في مباراته الأولى من الموسم الجديد للدوري الاسباني في مواجهة أتليتيك بيلباو يوم الأحد المقبل عندما يبدأ برشلونة سعيه للفوز باللقب المحلي للمرة السادسة في ثمانية أعوام.

وطرد بيكي ببطاقة حمراء مباشرة بعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الثاني أمس لإهانته مساعد الحكم.