المنتخب: منعم بلمقدم
أخذت قضية المدرب بنهاشم و نادي اتحاد طنجة أبعادا مثيرة دون أن يصدر و لو بلاغ توضيحي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و لا قرار من غرفة النزاعات يبرز طبيعة الحكم الصادر بهذه القضية.
و علم موقع " المنتخب" من مصادره الخاصة أن رخصة استثنائية  تتيح للمدرب بن شيخة التواجد بمباراة فريقه أمام النادي المكناسي برسم سدس نهائي كأس العرش، أصدرها عبد الرحمان البكاوي صبيحة الأربعاء المنصرم دون توضيحات مرافقة لطبيعة القرار و الحكم الذي سيصدر في قضية صراع بنهاشم و فريقه السابق اتحاد طنجة و يطالب المدرب بمنحة الصعود و تعويضات كاملة عن الموسم المقبل كما يضمنها له العقد الموقع مع مسؤولي الفريق.
و يتعين على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و غرفة النزاعات الكشف عن طبيعة الحكم  بهذه القضية بعدما قدم كل طرف وثائق تدعم موقفه إذ تقدم بنهاشم بنسخة من العقد الذي يربطه بالفريق ووثائق أخرى تكشف مراسلات بالبريد المضمون حملها لمسؤوليه يستفسرهم من خلالها عن وضعيته في وقت يصر رئيس اتحاد طنجة على أن بند بالعقد الموقع مع بنهاشم رفضته الجامعة و تم تعديله بوقت سابق رفضت على إثره السماح له بتدريب الفريق لموسم آخر.
قضية من هذا النوع تسيء حقا للمشهد الكروي لكون الجامعة التي هي طرف في الموضوع و يتم تداول اسمها من طرف مسؤولي اتحاد طنجة عليها الخروج ببلاغ أو حكم توضح من خلاله موقفها بالكامل